• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإمارات تحصد ذهبية وفضية البولينج في بطولة الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

وام

حصد منتخب الإمارات الوطني لذوي الإعاقة السمعية - في إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين - الميداليتين الذهبية والفضية في منافسات زوجي بطولة الخليج الخامسة للبولينج التي تستضيفها دولة الكويت، وذلك في ختام اليوم الثاني من البطولة.

وقد انتزع البطلان وليد محمد وطارق شهاب المركز الأول بمجموع نقاط 2577، ليحتل المركز الثاني علي حسن الجابري ومطر علي الرميثي بمجموع نقاط 2542 تلاهم الفريق السعودي في المركز الثالث بكل من محمد عارف وفهد الرماحي بتسجيلهم 2520.

وأعرب ذيبان سالم المهيري أمين عام اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين عن سعادته بإنجاز أبطال الإمارات لذوي الإعاقة السمعية في اليومين الأول والثاني للبطولة، مؤكدا أن فترة الإعداد التي سبقت البطولة أتت ثمارها وأن مستوى اللاعبين تقدم بشكل ملحوظ من خلال نتائج البطولة آملا أن يستمر مسلسل الإنجازات فيما تبقى من منافسات.

من جانبه أكد علي حسن الجابري - أحد نجوم منتخب الإمارات وصاحب ضربة البداية في منافسات اليوم الأول والحاصل على برونزية منافسات الفردي - أن البطولة قوية بكل المقاييس وذلك لأنها تجمع نخبة من أفضل لاعبي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مشيرا إلى أنهم يشاركون لتأكيد أنهم على مستوى متميز والمنافسة أيضا على المراكز الأولى للبطولة، مؤكدا أنهم كفريق يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في البطولة يدركهم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم دائما يضعون في اعتبارهم ضرورة تشريف الدولة.

وأشاد بالدعم والمساندة اللذين يحصل عليهما الفريق من اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين والذي لا يدخر جهدا في توفير كل احتياجات الفريق حتى يتمكن من المنافسة، كما توجه بالشكر على اختيارهم جهازين إداري وفني على أعلى مستوى.

من جانبه قال اللاعب وليد محمد محمود إن "نتائجنا خلال الموسم الماضي تبشر بخير خاصة أننا نحمل من الآمال والطموح ما يحفزنا إلى بذل كل مافي وسعنا لتحقيق نتائج طيبة والوصول إلى منصات التتويج والحمد لله أنا وزملائي ملتزمون بالتعليمات وبإرشادات رئيس البعثة لأننا نعلم أن نجاحنا في هذه البطولة نجاح لبلدنا التي نحمل لها كل حب وتقدير ونسعى من خلال هذه المشاركات أن نضيف لسجلنا الحافل انجازا يليق بما حققته رياضة المعاقين في الآونة الأخيرة".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا