• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

نيمار: لم أتوقع اللعب مع نجوم «البلاي ستيشن» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 يوليو 2017

القاهرة (الاتحاد)

اعترف النجم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الإسباني بأنه عند وصوله إلى النادي الكاتالوني منذ نحو ثلاث سنوات، وبعد رؤيته لنجوم الفريق ميسي وتشابي وأنييستا وبيكيه، أصيب بما يشبه خرس الكلام، رغم ما كان يتمتع به من نجومية وشهرة في بلاده مع ناديه السابق «سانتوس».

والسر وراء ذلك كما قال نيمار في تصريحات نقلها موقع «جول» أنه لم يكن يتوقع في يوم من الأيام أن يكون زميل ملعب لهؤلاء النجوم الكبار الذين كان يعتبرهم مثلاً أعلى له ولا يشاهدهم إلا على شاشات التلفاز أو عندما يمارس لعبة «البلاي ستيشن».

وأضاف: لم أكن أصدق وقتها أنني أصبحت زميلاً لهم داخل غرفة ملابس واحدة واحتجت بعض الوقت للتأقلم والانسجام وسطهم.

وتابع: لم أقصد أن عملية تأقلمي مع الفريق كانت صعبة أو معقدة داخل غرفة الملابس وإنما كل ما في الأمر أن الشهر الأول لي كان معقداً بعض الشيء، نعم كان الموقف صعباً؛ لأنني في أول مرة دخلت فيها غرفة الملابس شعرت بأنني داخل غرفة ألعاب فيديو، وكنت أسأل نفسي: هل سألعب مع هؤلاء النجوم في فريق واحد؟، وهل أزاملهم في الملعب؟!.

واعترف نيمار بأنه كان شديد التأثر وتملكته مشاعر وانفعالات قوية لدرجة أنه كان يخجل في البداية من مجرد الكلام مع هؤلاء النجوم الذين كان ينظر إليهم على أنهم القدوة والمثل الأعلى، ليجد نفسه فجأة وسطهم وزميلاً لهم وهو في هذه السن الصغيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا