• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الرياضة أسلوب حياة» بالريشة الطائرة وتنس الطاولة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن «الوحدة مول»، عن فعاليته الرياضية السنوية «دوري الوحدة مول الممتاز»، ليقدم لزواره أكثر من مجرد تجربة تسوق، حيث يستضيف بطولة الريشة الطائرة، وتنس الطاولة لرواده، في إطار خطته لتشجيع «ثقافة الرياضة وأسلوب الحياة الصحي».

تقام البطولة اعتبارا من غدٍ وحتى 5 سبتمبر، يذكر أن البطولة الرياضية هي مبادرة أطلقها الوحدة مول، بهدف تقديم تجربة جديدة وفريدة لرواده من سكان أبوظبي.

توجد الصالة الرياضية في الطابق تحت الارضي على كامل مساحة بهو الاستقبال 1 و2، ضمن التوسعة الجديدة للوحدة مول، وتوفر لزائري المول خيارات عديدة لممارسة الرياضة، مثل تنس الريشة وتنس الطاولة والكريكيت، إلى جانب البيلياردو، والألعاب العصرية مثل بلاي ستيشن 4 ديجيتال، وتهدف إلى توفير منفذ للاسترخاء والترفيه بعيداً عن توتر العمل والحياة اليومية، وأخذ فرصة للمرح أثناء التسوق، أو ممارسة الأنشطة الرياضية المفضلة. وتستضيف الصالة الرياضية فعاليات سنوية تهدف إلى ترسيخ ثقافة الحياة الصحية في المجتمع وفي المنطقة ككل، وكذلك لتشجيع ممارسة الأنواع المختلفة من الرياضة. ويسعى الوحدة مول عبر هذه الفعاليات إلى إلقاء مزيد من الضوء على أهمية الرياضة ودورها في صحة الذهن والجسم. كما يحرص الوحدة مول بشكل دوري على إطلاق حملات مبكرة للترويج للمواهب الرياضية المميزة في أنحاء المنطقة.

وفي تعليقه على هذه البطولة، قال محمد نعمان، مدير عام الوحدة مول: «نسعى دوماً لطرح مبادرات مميزة وفريدة تجذب زوارنا، وتقدم لهم أكثر من تجربة تسوق في كل مرة يزورون فيها الوحدة مول.

وأضاف: نتطلع إلى أن نكون الوجهة المفضلة والمتكاملة التي يتوجه إليها سكان أبوظبي باستمرار لأسباب متعددة، منها الترويج لمجتمع صحي من خلال البطولة الرياضية المقبلة، ونتطلع إلى مشاهدة فعاليات البطولة والحماس والطاقة والروح الرياضية التي ستملؤها.

كما يمكن لرواد المول الاستمتاع بالتسوق، وتناول الوجبات في مطاعم المول المختلفة، والمشاركة في البطولة أيضاً، وذلك بالتسجيل للمشاركة، كما يمكنهم حضور الفعاليات فقط، وتشجيع اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا