• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

تسبب باختناقات مرورية في عدد من الشوارع

حريق يلتهم محطة غسيل سيارات و6 محال تجارية في «صناعية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

شب حريق في الساعات الأولى من صباح أمس في محطة غسيل سيارات، تخزن بها كمية من الإطارات في المنطقة الصناعية الثالثة بالشارقة، حيث أتت النيران على كافة محتويات المحطة وامتدت إلى ستة محال أخرى أحدثت بها أضراراً، دون حدوث إصابات بشرية.

وتسبب الحادث في تعطل كبير لحركة مرور المركبات بعد أن قامت فرق المرور في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بإغلاق طرق مؤدية إلى الموقع لتسهيل وصول سيارات الإطفاء، حيث شهدت شوارع الشيخ محمد بن زايد، والإمارات وشارع الوحدة، اختناقات مرورية وبطئاً كبيرا في حركة السير امتد لساعات.

وأفاد العقيد خالد بن كنون، مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالإنابة، بأن غرفة العمليات في الإدارة تلقت بلاغاً بالواقعة الساعة الرابعة و18 دقيقة فجراً، وعليه انتقلت ثلاثة فرق إطفاء إلى الموقع، وبدأت في التعامل مع الحادث، إلا أنه ونظراً لطبيعة المواد المحترقة امتدت النيران إلى المحال المجاورة، الملحقة بالمحطة.

وقال: إن جميع فرق الإطفاء في مراكز الدفاع المدني بالشارقة شاركت في عملية الإطفاء مدعومة بفرق من الدفاع المدني بدبي وعجمان وسيارات تزويد من بلدية الشارقة، مشيراً إلى أن الفرق تمكنت من السيطرة على امتداد النيران وبدأت عمليات التبريد باستخدام الرغو «الفوم» لمنع اشتعال النيران مرة أخرى.

شارك في عملية الإشراف على إطفاء الحريق العقيد ناصر بن هندي، رئيس مركز خدمة العملاء في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، والعقيد علي العويس، مدير إدارة الموارد البشرية والرائد سعيد السويدي رئيس قسم المراكز بالإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض