• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتهام زوج بقتل زوجته الثانية بالاشتراك مع الأولى بعد تعذيبها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

أمرت النيابة العامة في أبوظبي بحبس زوجين بتهمة القتل العمد وتقييد وحجز حرية المجني عليها (الزوجة الثانية للمتهم الأول) والاعتداء على سلامة جسم أطفالها.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود شكوى إلى النيابة العامة تفيد بوجود امرأة برفقة أطفالها محتجزة في أحد المنازل بمدينة بني ياس في حالة صحية سيئة، تعاني من الهزال الشديد ويمارس عليها شتى أنواع التعذيب والحرمان من الطعام، وحينها أصدرت النيابة العامة قراراً بشدة البحث والتحري عن الواقعة لمركز الشرطة، الذي أفاد في نفس اليوم بوفاة المجني عليها، وعلى الفور انتقلت النيابة برفقة الأجهزة المختصة لمعاينة مكان الجثة، وتم إلقاء القبض على المتهمين.

في تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهم الأول بأن المجني عليها هي زوجته، وتزوجها من إحدى الدول العربية منذ 6 أعوام ورزق منها بطفلين، وكان يقوم بضربها بواسطة عصا وبيده ويركلها برجله بشكل مستمر، وعلل قيامه بالضرب لعدم تنفيذ المجني عليها طلباته والاهتمام به، واعترف المتهم بحجز حرية المتهمة كونها مصابة بمرض نفسي، وهذا ما تعارضت معه أقوال الشهود، كما أقر أنه يوم الواقعة عند دخوله البيت شاهد أغراضاً مبعثرة في غرفة نومه فاشتد غضبه على المجني عليها، وانهال عليها بالضرب، بيديه ورجليه وبأدوات خشبية أدت إلى وفاة المجني عليها. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

حسبي الله و نعم الوكيل الله يرحمها و يغفرلها

أم حميد | 2014-05-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض