• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

حجز قضية التعدي بالضرب على مسن دبا لجلسة 14 مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

حجزت محكمة جنح دبا الفجيرة قضية الاعتداء بالضرب على المسن الخليجي الجنسية في دبا الفجيرة على يد خادمه الآسيوي إلى جلسة 14 مايو القادم للحكم. وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس برئاسة المستشار مطر مبارك رئيس محكمة دبا، وبحضور ممثل نيابة دبا الفجيرة عبدالله علي.

وأنكر المتهم تهمة الاعتداء على المسن بالضرب والتي وجهتها له محكمة جنح دبا، مؤكدا أن اعترافاته في محضري جمع الاستدلالات الخاص بشرطة دبا والنيابة العامة جاءت رغما عنه، وواجهته المحكمة بأشرطة الفيديو التي صورتها النيابة العامة له وهو يعتدي على المسن بالضرب والصفع بطريقة غير إنسانية، فأنكرها جميعا وادعى انها مركبة وغير حقيقية.

وقدم عبد الله علي وكيل النيابة مرافعته الشفاهية والكتابية في القضية، وطالب في مرافعته بتوقيع أقصى العقوبة المنصوص عليها في قانون العقوبات للمتهم الذي تجرد من إنسانيته واعتدى على المسن الذي لا حول له ولا قوة. وأكد وكيل النيابة أن جميع أركان الجريمة متوفرة دون لبس أو زيف، وما تطلبه النيابة العامة من هيئة المحكمة أن يطبق القانون على هذا المتهم ليكون عبرة لغيره ممن تسول لهم أنفسهم ارتكاب مثل هذه الجرائم غير الإنسانية. وقضت المحكمة بحجز القضية للحكم في جلسة 14 مايو القادم.

وتعود أحداث القضية للشهر الماضي، حيث شكا المسن الذي يقطن في دبا الفجيرة تعرضه للضرب من قبل خادمه، كما لاحظ أبناؤه تراجع حالته الصحية، فتقدموا ببلاغ رسمي للنيابة العامة في دبا التي أمرت بوضع كاميرا لمراقبة سلوك الخادم تجاه المسن.

وعقب فترة زمنية وجيزة تبين من خلال اللقطات التي أخذتها الكاميرا، وجود تعديات بالضرب وصفع الوجه أكثر من مرة من قبل الخادم للمسن.

وأمرت نيابة دبا على الفور بإلقاء القبض على الخادم بتهمة الاعتداء بالضرب على المسن وحرزت شريط الفيديو كقرينة ودليل مادي يثبت جريمة. (الفجيرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض