• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قبل انطلاق تصفيات آسيا لـ «مونديال روسيا 2018»

10 رسائل مهمة من لاعبي «دورينــا» لمؤازرة «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

معتز الشامي (دبي)

لا يزال الأمل موجوداً والحلم حاضراً، والواقع ممكناً.. أمل التأهل إلى «مونديال روسيا 2018»، وحلم إسعاد جماهيرنا بتشريف سمعة الكرة الإماراتية، بينما الواقع يثبت أن ذلك ممكن، بقليل من التضحية والبذل والعرق، والتركيز فيما هو قادم، وتحمل الصعاب، في سبيل تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي، وخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم الذي تغيب عنه كرتنا، منذ الظهور الأول والأخير عام 1990.

وبعد أيام قليلة ينطلق مشوار المنتخب الوطني، في المرحلة الثالثة والأخيرة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم «موسكو 2018»، حيث يستهل منتخبنا مشواره بمواجهة اليابان في العاصمة طوكيو، أول سبتمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات، بينما ستكون المواجهة الثانية أمام أستراليا في العاصمة أبوظبي، يوم 6 من الشهر نفسه.

وتعول جماهير «الأبيض الكبير»، على قدرات لاعبي «جيل الذهب»، لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره لمدة 28 عاماً، منذ آخر صعود لمنتخبنا في مونديال «إيطاليا 90».

وتواصل «الاتحاد»، حملتها لدعم مسيرة المنتخب الوطني، ونعرض في حلقة اليوم، ردود فعل لاعبي دورينا، مواطنين وأجانب بخلاف لاعبين سابقين أصحاب خبرات بـ «المونديال». واتفق اللاعبون على ضرورة توجيه ما يصل إلى 8 رسائل للاعبي المنتخب، الذين سيحملون طموحات وتطلعات الشعب الإماراتي الذي يمني النفس بنجاح جيل الذهب، في معانقة المجد، ونيل بطاقة التأهل لـ «مونديال موسكو». فيما أكد اللاعبون الأجانب المحترفون بأندية دورينا، أن منتخب الإمارات قادر على قول كلمته، خلال مشوار التصفيات، والظهور بمستوى متميز، وطالبو زملائهم بصفوف المنتخب، بالاستمتاع في الملعب ودعم الخوف من المنافس مهما كانت أسماء لاعبيه. ويستعد «الأبيض» في معسكره الجاري حالياً بمدينة شنغهاي الصينية، للمواجهتين المرتقبين في مشوار التصفيات، عندما يلتقي وجهاً لوجه، مع القوى الكبرى في القارة، وتتمثل في «الساموراي» الياباني ثم «الكانجارو» الأسترالي، في فترة لا تتجاوز الأسبوع، وهي فترة تتطلب تعاملاً حذراً مع المعطيات كافة المتوافرة لـ «الأبيض»، بحيث يمكننا التوقف عند أبرز الجوانب التي ركز عليها اللاعبون لدعم زملائهم، والتي تمثلت في 10 رسائل مهمة.

رغبة الفوز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا