• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

التنوع و«التعلم بالترفيه» يلفت الأنظار

زوار أجانب يشيدون بفعاليات «مدهش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد زوار أجانب بأجواء المرح والفقرات المتنوعة التي يستمتع بها الجمهور في كل مناطق عالم مدهش، ونجاحه في استقطاب الكثير من العائلات الأجنبية والعربية لمتابعة فعالياته التي انطلقت قبل نحو شهرين وتستمر حتى 27 أغسطس الجاري. والدة الطفلين، «كيلفن» و «هاجن» القادمين من ألمانيا، لزيارة الإمارات لأول مرة، ويمرحان في واحة الألعاب المطاطية، تصف عالم مدهش بأنه مكان ساحر، يأخذ الأطفال إلى ساعات من اللعب والترفيه دون أن يشعروا بالملل. وتسأل السيدة روين، عن معنى «مدهش» في اللغة الإنجليزية، لتعرف من الإجابة أن الاسم يمثل هوية هذه الفعاليات.

صور تذكارية

وتصف عائلة جون ستيوارت، من بريطانيا، أجواء فعاليات عالم مدهش بأنها رائعة وتعطي انطباعاً لدى الزوار بأن الصيف مليء بالمرح في الإمارات، ومميز عن أي صيف في مكان آخر من العالم. ويضيف ستيوارت، أن الصور التذكارية في مدهش ستبقى في ألبوم الصور العزيزة على قلب العائلة، حيث حملت لهم زيارة عالم مدهش الكثير من المفاجآت.

أوقات مميزة

كثير من العائلات الأجنبية الزائرة للإمارات تقضي أوقاتاً مميزة في فترتي الصباح والمساء داخل عالم مدهش، ومن بينها عائلة رالف جونيور، القادمة من البرازيل، حيث يقارن الوالد بين ما شاهده من فعاليات ترفيهية صيفية في دول العالم، وهذه الوجهة المحلية التي أخذت تنتشر على مستوى المنطقة والعالم خلال السنوات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا