• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مرور رأس الخيمة تنظم محاضرات توعية للطالبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

نظمت إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، محاضرة توعية تثقيفية وإرشادية، لطالبات مدرسة الحديبة للتعليم الثانوي، تحت عنوان “السلامة المرورية مطلب وهدف”، حيث تهدف إلى نشر التوعية بأهمية إتباع قواعد السلامة المرورية، على الطرقات وتجنب السرعة الفائقة والقيادة المتهورة، وأهمية الالتزام والتحلي بآداب الطريق من أجل مصلحة وسلامة الأفراد في المجتمع.

وتناولت المحاضرة التي ألقاها المقدم أحمد الصم النقبي مدير فرع التوعية والإعلام المروري بإدارة المرور والدوريات، أهم المخالفات المرتكبة بسبب السرعة الزائدة، ومدى خطورتها، وكيفية تجنبها منعاً لوقوع الحوادث المرورية، كما استعرض العديد من الأسباب المرتكبة والتي يقع فيها عادة قائدي المركبات، وقدّم مجموعة من النصائح والإرشادات التوعوية للحضور.

وأكد المقدم الصم، أن تعزيز الثقافة المرورية أمر بالغ الأهمية للجميع، ولهذا تقوم إدارة المرور بشكل مستمر طيلة العام الدراسي، بتنظيم العديد من المحاضرات والمعارض التوعوية بالمدارس وكافة المؤسسات المجتمعية، لنشر الوعي العام بضرورة القيادة الآمنة ، والحد من الحوادث المرورية، بهدف تثقيف أبنائنا الطلبة وأولياء الأمور وإطلاعهم على أخطار مخالفة قوانين المرور. ( رأس الخيمة- الاتحاد )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض