• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«قانونية استشاري الشارقة» تنظر شكاوى المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - نظرت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس في مدينة الشارقة مختلف شكوى المواطنين الواردة للمجلس.

وتم الاطلاع على الشكوى وفق نص المادة 105 من اللائحة الداخلية للمجلس الاستشاري والتي تقبل الشكاوى والاقتراحات دون التقيد بالشكل وتعرضها على هيئة مكتب المجلس للنظر بها والتصرف بشأنها وفق شروط التقدم إلى المجلس الاستشاري بالشكوى وهي أن تكون موقعة ممن قدمها مذكورا باسمه الثلاثي ومحل إقامته وعمله ومن ثم تتولى اللجنة بحثها ولها أن تطلب من الدائرة أو الجهة الحكومية المختصة تقديم أية بيانات إضافية أو مستندات تراها لازمة لبحث الشكوى.

ترأس الاجتماع طارق سعيد النومان رئيس اللجنة وحضرها عبدالله سيف النقبي مقرر اللجنة وخليفه بوغانم وعوض بن سليم الكتبي وسعيد غانم السويدي وعبدالله محمد بن راشدوه النقبي ويوسف آل علي المستشار القانوني للمجلس ومثل الأمانة العامة للمجلس الاستشاري عبدالعزيز بن خادم وهدى الحمادي. وجرى خلال الاجتماع النظر في اللائحة الداخلية للمجلس واستعراض مقترحات الأعضاء حول بنودها كما تم الاطلاع على مرسوم إنشاء دائرة الثقافة لسنة 1981 وما ورد به من اختصاصات وذلك في إطار تحضير المجلس لمناقشة سياسة دائرة الثقافة والإعلام في الجلسة المقبلة.

وأكدت اللجنة استقبالها الشكوى الواردة للمجلس الاستشاري من الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الإلكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae. أو عبر البراق أو تسليمها إلى مقر المجلس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض