• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشعبة البرلمانية الإماراتية تستعرض دعم الدولة للشعب الفلسطيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

اختتمت الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي مشاركتها في أعمال المؤتمر الدولي الأول بعنوان “الطريق إلى القدس” الذي نظمته لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الأردني، حيث استعرضت جهود دولة الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني.

عقد المؤتمر بالتعاون مع البرلمان العربي في العاصمة الأردنية عمان تحت رعاية العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

ضم وفد المجلس سالم بن محمد بن هويدن والدكتورة شيخة عيسى العري عضوي المجلس والبرلمان العربي.

وأكدت العري في مداخلة لها خلال المؤتمر أن دولة الإمارات ومنذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” تعد داعما أساسيا للقضية الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني ويواصل هذا النهج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأضافت أن هذا الدعم شمل المساعدات الإنسانية والجوانب الاقتصادية المتصلة بحياة الشعب الفلسطيني ومعاناته المعيشية اليومية وصولا إلى تحقيق التنمية المستدامة على أرض فلسطين. واستعرضت مساهمات الإمارات ودعمها للشعب الفلسطيني، مؤكدة أن الدعم الإماراتي كان فاعلا في كل الأزمات الإنسانية التي واجهت الشعب الفلسطيني وذلك على شكل مشروعات تنموية واجتماعية وإنسانية وسكنية وصحية وتعليمية كبرى في جميع مدن الضفة وقطاع غزة. (عمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض