• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مشاركون في «سيتي سكيب»:

سكان الإمارات الأعلى طلباً على شراء العقارات بالخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

رشا طبيلة(أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

أكد مسؤولون في شركات عقارية عالمية أن سكان الإمارات الأعلى طلبا على شراء العقارات الخارجية سواء بهدف الاستثمار أو الاستخدام الشخصي، وقالوا في لقاءات على هامش مشاركتهم في معرض «سيتي سكيب» السوق الإماراتي، لا سيما أبوظبي تحل المرتبة الأولى في قائمة أهم الأسواق طلبا لشراء العقارات مقارنة بدول الخليج والمنطقة العربية.

وأشار واكار خان مستشار استثمار في شركة «هيرالد لاند» البريطانية، إن السوق الإماراتي يحل في المرتبة الأولى خليجياً في الإقبال على الشراء بالنسبة للشركة، إضافة الى أسواق مهمة أيضاً في منطقة الخليج، مثل السعودية وقطر والبحرين، وأشار إلى أن الإماراتيين يفضلون شراء الوحدات السكنية في قلب مدينة لندن.

وبين أن لندن تعد من أهم الوجهات السياحية بالنسبة للسوق الإماراتي، الأمر الذي يجعلها جاذبة لشراء العقارات فيها، مشيرا إلى أن 80% ممن يقومون بالشراء هدفهم الأساسي الاستثمار و20% للاستخدام الشخصي للعائلة.

من جهته، قال علي هاسبولات مدير التسويق الإلكتروني في شركة «آيدل سابانجا» التركية، المشاركة في المعرض، إن السوق الإماراتي، لا سيما أبوظبي تحل المرتبة الأولى في أهم الأسواق طلبا لشراء العقارات في مشاريع الشركة بتركيا في المنطقة العربية، خاصة الخليجية.

وأكد أن الشركة تعرض فللا سكنية وشققاً في منطقة «سبانجا»، التي تمتاز بالجمال الطبيعي من خلال الغابات الخضراء والبحيرة الكبيرة فيها، ما يجعلها وجهة سياحية جاذبة تبعد فقط ساعة ونصف الساعة من اسطنبول بالسيارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا