• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«مراكز الأطفال» تنظم مسابقة «أنامل وإبداعات» لعازفي البيانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

نظمت إدارة مراكز الأطفال التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، مسابقة لعازفي البيانو الصغار تحت شعار «أنامل وإبداعات» بمشاركة 29 طفلاً وطفلة، وذلك مساء الخميس الماضي.

وتنافس الأطفال المتسابقون ضمن فئتين عمريتين: الأولى «أقل من 10 سنوات»، والفئة الثانية من (10 - 13) سنة، وقد أسفرت نتائج المسابقة ضمن الفئة الأولى عن فوز الطفل محمد ماجد خميس من مركز الطفل بالخالدية بالمركز الأول، أما المركز الثاني فكان من نصيب الطفل علي عبد الله الشمسي، من مركز الطفل بحلوان، وحصلت الطفلة ميرة أحمد راشد من مركز الطفل بوادي الحلو على المركز الثالث.

في حين حصد جميع جوائز منافسات الفئة الثانية أطفال مركز الطفل بالخالدية، وهم: الطفلة عهد سعيد العامري المركز الأول، وشهد جاسم إبراهيم بالمركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث هيفاء ماجد خميس. من جانبٍ آخر منحت لجنة التحكيم جائزة أفضل أصغر عازفة في المسابقة للطفلة علياء أحمد علي من مركز الرقة . واختتمت الفعالية بتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريم جميع الأطفال المشاركين في المسابقة. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا