• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تحتفل بيوم العمال العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

أكد العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة أن مبادرة القيادة العامة لشرطة الشارقة للاحتفاء بعمالها ومستخدميها بمناسبة يوم العمال، جاءت للتعبير عن الوفاء والعرفان لهذه الفئة باعتبارهم الشريحة الهامة من العاملين بشرطة الشارقة والقاعدة الأساسية للخدمات المساندة، التي تسهم بجهودها في تعزيز بيئة العمل، وتوفير المناخ الملائم من أجل إنجاز المهام والأعمال اليومية، وتقديم الخدمات للمراجعين والمتعاملين.

وأضاف نائب قائد عام شرطة الشارقة: حرصنا على التعبير عن مشاركتنا للعمال والمستخدمين من خلال فعاليات هذا اليوم، التي تهدف لإسعادهم وإمتاعهم بعيداً عن روتين الأعمال اليومية، التي يقومون بها في صمت وتجرد، بعيداً عن الأضواء والضوضاء، شعارهم التضحية ونكران الذات والتفاني والإخلاص في خدمة الآخرين.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمناسبة يوم العمال العالمي، والذي أقيم بإدارة المهام الخاصة في إطار حرصها على الاهتمام بهذه الشريحة المهمة لضمان حقوقهم وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم بما يمكنهم من أداء مهام عملهم بالشكل المطلوب وتكريم المتميزين منهم.

وشمل الاحتفال عدداً من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي نظمت بمشاركة العمال والحرفيين، وأصحاب المهن والمستخدمين بشرطة الشارقة من بينها مسابقات رياضية وثقافية إلى جانب المحاضرات التوعوية والتثقيفية تحدثت عن ضرورة الاهتمام بهذه الفئة ورعايتها وكفالة حقوقها من النواحي الشرعية والدستورية وأهمية الدور الذي يقوم به العمال في دعم التنمية والتقدم في جميع المجالات.

وفي ختام الاحتفال قام العميد الدخان بتكريم المتميزين في مختلف الأنشطة والمسابقات، التي تمت إقامتها كما تم تكريم الرعاة الداعمين، لمبادرة “نشكركم” والشركاء الاستراتيجيين لشرطة الشارقة وهم وزارة العمل - إدارة التوجيه وهيئة الإمارات للهوية وهيئة الهلال الأحمر وإدارة الطب الوقائي وجمعية الشارقة الخيرية والجامعة الأمريكية بالشارقة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض