• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلسلة متاجر «زووم» تنشد 150% نمواً في الإمارات العام 2025

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أَعلَنَت وحدة «إينوك» لأعمال التجزئة، والتابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» عن خطط طموحة تهدف إلى تحقيق نمو بنسبة 150% في سلسلة متاجر «زووم» داخل الدولة بحلول 2025. ويأتي هذا القرار استجابة لطلب العملاء المتزايد على متاجر «زووم»، وفي إطار استراتيجية المجموعة بمضاعفة مبيعاتها بواقع 3 أضعاف خلال الأعوام الخمسة عشر المقبلة.

وتتضمن خطط النمو افتتاح 30 متجراً سنويّاً في الدولة ليصل عدد متاجر «زووم» إلى 500 متجر بحلول العام 2025. وستتنوع بين متاجر داخل محطات الخدمة وأُخرى خارجها، حيث أبدَت «إينوك» مؤخَّراً استعدادها لمنح حقوق امتياز علامتها التجارية «زووم» في الدولة والمنطقة.

وتشمل خطط التنمية كذلك التوسع في المملكة العربية السعودية التي تضم حالياً ثلاثة متاجر للتسوق السريع ضمن محطات الخدمة، وذلك عبر افتتاح 6 متاجر إضافية هذا العام لتلبيةً طلب العملاء المتزايد على هذا النوع من المتاجر. كما تعتزم الشركة افتتاح 27 متجر «زووم» جديد في المملكة في حلول 2018.

كما يوجد حالياً متجران يحملان علامة «زووم» التجارية في مملكة البحرين، وتخطط «إينوك» لافتتاح مزيد من المتاجر هناك خلال الأعوام المُقبلة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك» سيف حميد الفلاسي إن « العلامة التجارية لـ زووم شهدت نجاحاً وإقبالاً لافتاً من العملاء عندما أطلقناها ضمن محطات الخدمة أوَّل مرة، ما شجعنا على إنشاء المزيد من المتاجر المستقلة لنتمكن من الوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا