• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

الفجيرة تستضيف في نوفمبر المؤتمر العربي للتطوير والاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

السيد حسن (الفجيرة)

اعتمد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، تنظيم المؤتمر العربي الثاني للتطوير والاستثمار العقاري والصناعي المقرر من 16 – 17 نوفمبر القادم في إمارة الفجيرة، بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة لجامعة الدول العربية، واتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، والاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري، تحت شعار (استثمار آمن ومستدام). جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة برئاسة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس غدارة الغرفة، وخالد الجاسم مدير عام الغرفة.

وقال خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة: «إن مجلس الإدارة اطلع على سير الترتيبات الجارية لتنظيم المؤتمر الثاني في إمارة الفجيرة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي بعد النجاح الذي حققه المؤتمر الأول الذي عقد تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة رعاه الله، لما يمثله هذا المؤتمر من أهمية كبرى في خلق تنمية اقتصادية متكاملة، وتوصية المؤتمر الأول في بيانه الختامي بالإجماع، بانعقاد هذا المؤتمر سنوياً في إمارة الفجيرة».

وأضاف الجاسم أن المؤتمر سيضم الدوائر الحكومية المحلية والقطاعات الاقتصادية والصناعية، والعديد من المنظمات والاتحادات والشركات العقارية وأصحاب الأعمال والخبراء في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

واطلع مجلس الإدارة على تقرير حول أعمال المؤتمر العربي الخامس للاستثمار في الأمن الغذائي في دورته الأولى في الفجيرة، مشيداً بالنجاح الكبير الذي حققه من خلال التوصيات الشاملة التي أصدرها وشكلت نقاط ارتكاز للأمن الغذائي العربي.

كما اطلع المجلس على برنامج الغرفة لعام القراءة الذي اشتمل على محاضرات وبرامج ثقافية تم تنظيمها وقامت برعايتها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى اليوم المفتوح الذي سيقام في أحد المراكز التجارية الكبرى في الإمارة خلال سبتمبر القادم. مثنياً

على الفعاليات الثقافية والاجتماعية التي نظمتها وقامت برعايتها خلال شهر رمضان .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا