• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تسويق 30% من المرحلة الثانية بمشروع «الحدائق»

«بلووم» تبيع 172 وحدة بمشروع «بارك فيو» في السعديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

كشف شركة «بلووم العقارية»، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي اختتمت فعاليته أمس، عن بيع 172 وحدة سكنية ضمن مشروع «بارك فيو» في جزيرة السعديات وقال سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة لـ «الاتحاد»، إن أسعار البيع بالمشروع بدأت من 690 ألف درهم للأستوديو، وصولا إلى 1,9 مليون درهم للشقق ذات الثلاث غرف.

وأوضح مهتدي أن الأعمال الإنشائية بمشروع بارك فيو ستبدأ نهاية العام الحالي، موضحا أن المشروع يتألف من مبنيين، أحدهما سكني، والآخر مخصص للشقق الفندقية، موضحاً أن المبنى السكني يضم نحو 234 وحدة سكنية، فيما يوفر مجمع الشقق الفندقية 188 شقة تتراوح أحجامها بين استوديو وغرفة وغرفتين.

وأوضح أن الشقق الفندقية سيتم طرحها للبيع خلال الشهر المقبل، موضحا أن حجم الطلب على المرحلة الأولى بالمشروع يعطي مؤشرات إيجابية على نمو السوق العقاري بأبوظبي.

ويقع مشروع بارك فيو في منطقة مارينا السعديات بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي، وسيحتضن المشروع مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية، بما في ذلك المحال التجارية، والمطاعم، وحوض السباحة الذي يرتفع 30 متراً فوق السطح، وصالة رياضية، ومركز للياقة البدنية.

وعلى صعيد متصل، كشف مهتدي عن بيع 30% من المرحلة الثانية بمشروع «حدائق بلووم»، والتي طرحتها الشركة خلال المعرض، وتضم 249 فيلا منفصلة وتاون هاوس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا