• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبدالله آل حامد يزور جناح «مياه وكهرباء أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

هاشم المحمد

دبي (الاتحاد)

أشاد الشيخ عبدالله محمد بن بطي آل حامد، رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، بجهود شركة أبوظبي للتوزيع لتقديم أفضل خدمات المياه والكهرباء لعملائها، وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة واستراتيجية أبوظبي 2030، جاء ذلك خلال زيارته اليوم، الأربعاء الموافق 22 أبريل 2015، معرض الشركة ضمن جناح الهيئة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتكس 2015» المقام في مركز دبي الدولي للمعارض في الفترة من 21 وحتى 23 أبريل الجاري.

واطلع الشيخ عبدالله على مختلف المشاريع والبرامج التي تنفذها الشركة، حيث استمع لشرح من المهندس عبدالله البادي، رئيس شعبة هندسة المياه، عن مشروع المحاكاة الهيدروليكي لشبكة المياه والذي نفذته الشركة خلال الفترة الماضية. وقال البادي، إن الهدف من المشروع هو السيطرة على شبكة المياه والتعرف على حالات التسرب بهدف معالجتها والسيطرة عليها بالسرعة المطلوبة وبالتالي تقليل الكميات المتسربة منها الأمر الذي يصب في استراتيجية الشركة الهادفة لاستدامة الموارد الطبيعية والتميز المؤسسي. وحضر الزيارة احمد الزعابي، مدير قسم دعم العملاء، وعدد من المسؤولين في الشركة وموظفيها.

وكان الشيخ عبدالله قد التقى خلال زيارته لجناح الهيئة بسعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهربا ومياه دبي، حيث تم التباحث حول العلاقات بين الجانبين، وسبل دعمها وتطويرها.

وقام معالي الشيخ عبدالله، يرافقه سعادة محمد سالم الظاهري، رئس مجلس ادارة شركة العين للتوزيع، وعدد من المسؤولين في الهيئة وشركاتها بجولة في المعارض الخاصة بمختلف الشركات التابعة عليها واطلع على المشاريع والخطط التي تنفذه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا