• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مكاسب فنية كبيرة من التجربة

«أبيض الناشئين» يخسر أمام ليفربول 2/ 3 ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني للناشئين من ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة 2/3 في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأول على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين ضمن تحضيرات منتخبنا لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب.

وأنهى «الأبيض» الشوط الأول بالتعادل 1-1، بعدما سجل راشد مرزوق هدف التعادل لمصلحة منتخبنا، وفي الشوط الثاني نجح ماجد راشد في وضع منتخبنا في المقدمة بتسجيله لهدف من ركلة جزاء غير أن الفريق الإنجليزي انتفض بعدها وسجل هدفين لينهي المباراة لمصلحته.

وبعيداً عن النتيجة فقد حقق «الأبيض» أهدافه الفنية من اللقاء بعد أن كسب الفائدة المرجوة حيث أتاح الفرصة أمام لاعبيه للاحتكاك مع فريق انتهج أساليب متنوعة خلال شوطي المباراة وضعوا خلالها منتخبنا تحت ضغط مستمر لكن ذلك لم يمنع لاعبينا من الوصول لمرمى «الريدز».

وقدم منتخبنا خلال اللقاء مستوى متميزا بعدما طبقوا أفكار عبد الله شاهين مدرب المنتخب، التي وضعها لهم في التدريبات ونتج عنها تقاسم الأداء مع الفريق الإنجليزي في اغلب أوقات المباراة وساهمت اللياقة البدنية التي يتمتع بها منتخبنا في مجاراة قوة ومهارة لاعبي ليفربول.

يذكر أن عبد الله شاهين مدرب المنتخب استدعى قائمة جديدة مكونة من 32 لاعباً لإجراء مران اليوم بنادي النصر للوقوف على مستوياتهم واختيار المتميزين، منهم للمنتخب الحالي في إطار الخطة المستقبلية لبناء المنتخب بأفضل العناصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا