• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«العميد» يكرم «دبي لخدمات الإسعاف»

«استثمار النصر» تعقد اجتماعها الأول بـ«الهيكل الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

عقد مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، اجتماعه الأول بعد إعادة الهيكلة برئاسة إبراهيم حسين الفردان عضو مجلس إدارة نادي النصر والمدير المالي للنادي، وبحضور عمر الحاي الميدور نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء فهد محمد هادي، وصلاح محمد أمين ومنذر أكرم جمعة، بالإضافة إلى سعيد المهيري المدير التنفيذي لشركة النصر للاستثمار. يذكر أن المجلس الحالي لشركة النصر للاستثمار قد تم تشكيله بعد إعادة هيكلة المجلس السابق بقرار من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس نادي النصر يوم 22 يونيو الماضي.

من ناحية أخرى، كرم نادي النصر أمس الأول مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، خلال زيارة قام بها وفد من إدارة النادي يتقدمهم محمد كاهور أحمد رئيس قسم الأنشطة الثقافية والمجتمعية والبروتوكول، في إطار برنامج الزيارات التي ينظمها النادي لتكريم الشركاء الاستراتيجيين والمؤسسات العامة والخاصة، وتوطيد العلاقات معهم.

وكان في استقبال وفد نادي النصر، خليفة حسن بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، الذي ثمن الزيارة الطيبة، مؤكداً استعداد المؤسسة لمواصلة تقديم الخدمات في كل الفعاليات التي ينظمها نادي النصر، مشيراً إلى أن رؤية المؤسسة هي تقديم الخدمات الإسعافية المبتكرة والرائدة.

ومن جانبه، وجه محمد كاهور الشكر إلى مؤسسة الإسعاف على جهودها المتواصلة وتلبيتها لجميع الدعوات التي يقدمها نادي النصر في كل الفعاليات الثقافية والرياضية، التي تقام بالنادي.

وفي نهاية الزيارة، قدم وفد النصر شهادة تقديرية ودرعاً تذكارياً لخليفة حسن بن دراي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا