• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة يكسب دبا الفجيرة في بطولة اتحادية الكهرباء والماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

انطلقت على ملعب الصالة الرياضية في مركز شباب عجمان التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة منافسات البطولة الخامسة لكرة القدم 2014، التي تنظمها اللجنة الرياضية الاجتماعية بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء حتي 16 مايو الجاري تحت شعار “معكم تتغير المعادلة”. وفي المباراة الافتتاحية فاز فريق رأس الخيمة على فريق دبا الفجيرة 2 / 1 فيما فاز فريق الفجيرة على فريق عجمان 3 / 2 وفي المباراة الثالثة فاز فريق ديوان الهيئة في دبي على فريق الوسطى 2/ صفر.

وأعرب محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء عن بالغ سعادته بإقامة هذه البطولة الرياضية واستمراريتها للعام الخامس على التوالي بالشكل الذي يجسد أهم معاني الترابط الأسري والمشاركة المجتمعية مع الصف الأول وتوطيد أواصر الصلة والمحبة بين الموظفين في بطولة رياضية نخرج فيها على المألوف ونتخطى أعباء العمل بما يسهم في تجديد النشاط والحيوية لموظفي الهيئة ويساعدهم على الإبداع والتميز.

من جهته، لفت أحمد علي الرئيسي مدير مركز شباب عجمان إلى أن استضافة فعاليات هذه البطولة يأتي انطلاقا من حرص المركز والعاملين فيه على تفعيل مبدأ التعاون وتعزيز الشراكة المجتمعية البناءة بين المركز وكافة الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات المجتمعية بالشكل الذي يسطر صفحات جديدة تضاف إلى سجل إنجازات الدولة ويسهم في تنوع الأنشطة واستقطاب أكبر عدد من الشباب للاستفادة من مرافق وإمكانات المركز المتعددة. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا