• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

العمل يحمل رسائل اجتماعية ووطنية

جابر نغموش: «البشارة» امتداد لخطي الكوميدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مايو 2018

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

يرى الفنان الإماراتي جابر نغموش، الذي يخوض السباق الرمضاني لهذا العمل بمسلسل «البشارة» الذي يعرض على قناة «الإمارات»، أن العمل هو امتداد لما قدمه في السابق من جرعات كوميدية رمضانية في أجزاء مسلسليه المشهورين «حاير طاير» و«طماشة»، لافتاً إلى أن «البشارة» بفكرته المختلفة مؤهل أيضاً لأن يتم تقديمه على هيئة أجزاء.

عمل مختلف

وأكد نغموش أنه حتى الآن لا يستطع أن يجزم بأمر إنتاج مواسم عدة من «البشارة»، خصوصاً أن هذا الأمر يعود إلى الجهة المنتجة والمنفذة، وكذلك جهة العرض، لافتاً إلى أنه لم يتخل عن تصوير الجزء السابع من «طماشة» من أجل «البشارة».

وقال «عدم عرض «طماشة» في رمضان هذا العام يعود إلى قرار الشركة المنتجة «ظبيان»، لكن «البشارة» عوضني عن غيابه هذا العام، خصوصاً أنه من إنتاج «ظبيان» أيضاً لصاحبها سلطان النيادي، الذي قرر أن يخوض «ماراثون رمضان» هذا العام بعمل مختلف يضاف إلى تاريخ الأعمال الكوميدية في الإمارات والمنطقة».

وأشار نغموش إلى أن أكثر ما جذبه للمشاركة في بطولة العمل هو الشخصية الكوميدية التي يؤديها للمرة الأولى خلال مشواره الفني، معتبراً أن العمل يضم مدارس مختلفة في عالم الكوميديا، منهم سعيد السعدي وأحمد صالح. وقال «أهم ما يميز العمل أنه يضم نخبة من الممثلين المحترفين في عالم الدراما والكوميديا من الإمارات والخليج ومختلف أنحاء الوطن العربي، ما يعطي زخماً فنياً لأحداثه»، معتبراً أنه عمل متكامل من مخرج ومؤلف وممثلين ويستحق النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا