• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

بالتعاون مع «محمد بن راشد لاستشارات الوقف»

«جيان هايبرماركت» يُوقف دعماً مستداماً لبرامج البيئة مع «الإمارات للحياة الفطرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

أعلن «جيان هايبرماركت» وبمناسبة عام الخير انضمامه إلى وقف البيئة الذي ينظمه كل من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة وجمعية الإمارات للحياة الفطرية، بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، في مبادرة تعد الأولى من نوعها لدعم الدراسات والأبحاث والبرامج البيئية من خلال الوقف.

وقال موهيد سيد مدير الموارد البشرية لـ«جيان هايبرماركت» في الإمارات: «لقد تشرفنا بالحصول على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، وشراكتنا مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية، والتي امتدت لثلاث سنوات مثمرة، وقد أسعدنا أننا أضفنا إليها محطة جديدة لنجعلها تدوم لمدة أطول بعد انضمامنا لمبادرة وقف البيئة».

ومن جانبها، قالت ليلى مصطفى عبد اللطيف المدير العام بجمعية الإمارات للحياة الفطرية: «تمتلك دولة الإمارات إرثاً طبيعياً غنياً، وعلينا جميعاً أن نتكاتف لحمايته من أجل أطفالنا وأجيال المستقبل. يسعدنا انضمام (جيان هايبر ماركت) لمبادرتنا للوقف البيئي، ونأمل أن يشجع ذلك المزيد من الشركات على الاستثمار في مستقبل أكثر استدامة».

من ناحيته، أكد الدكتور حمد الحمادي الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة أهمية التعاون بين «جيان هايبرماركت» وجمعية الإمارات للحياة الفطرية قائلاً: «أسعدنا انضمام (جيان)، المؤسسة المسؤولة بيئياً إلينا لدعم وقف البيئة، ونحن على يقين بأنهم سيدعمون جمعية الإمارات للحياة الفطرية في جهودهم لحماية بلادنا من الآثار الضارة لتلوث البيئة.. الهدف من الوقف المبتكر هو إيجاد شركاء غير تقليديين للعمل من خلال برامج ابتكارية داعمة بصورة مباشرة لنمو المجتمع على كل الصعد، واليوم تعزز تلك الشراكة نمواً فعلياً في زيادة الوعي البيئية داخل المجتمع من ناحية، وتنفيذ برامج ومبادرات بيئية تهدف إلى حماية النظم البيئية الصحراوية الحساسة وما تحويها من النباتات والحيوانات النادرة من المضاعفات الخطرة لتلوث البيئة وتجاوزات الإنسان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا