• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

«بالإرادة صيفنا خير وسعادة» في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي، برامج الأنشطة الطلابية الصيفية لعام 2017 تحت شعار «بالإرادة صيفنا خير وسعادة»، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي في القرهود، بحضور العميد خالد شهيل نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، والعقيد خلفان الجلاف مدير إدارة نادي الضباط، والرائد عبدالله السعدي المنسق العام للأنشطة الصيفية، والرائد حسين محمود منسق عام الدورة الخاصة بالفتيات.

وتفقد العميد شهيل دورة الفتيات في نادي الضباط، والتي تستفيد منها 60 فتاة، وتهدف إلى تعليمهن فن الطبخ وأعمال الخياطة والرماية الهوائية، إضافة إلى أعمال الجبس والتراث العمراني إلى جانب محاضرات تثقيفية وتوعوية.

وأكد العميد خالد شهيل أن دورات الأنشطة الصيفية تهدف إلى تنمية المهارات الحياتية والفردية للمنتسبين من أبناء وبنات الوطن من عمر 8 سنوات وحتى عمر 18 سنة، مشيراً إلى أن شرطة دبي دأبت منذ قرابة 25 عاماً على إطلاق برامج صيفية تفعّل دورها المجتمعي، وتعمل على اكتشاف قدرات ومواهب الطلبة والطالبات.

وأشاد العميد شهيل بالبرامج المطروحة ضمن دورات الأنشطة الصيفية التي تُنمي المهارات الحياتيّة للمنتسبين من أبنائنا وبناتنا خلال فترة الصيف، والتي استقطبت هذا العام أكثر من 500 مشارك، مؤكداً في الوقت ذاته حرص شرطة دبي على تنمية مواهب ومهارات أصحاب الهمم الفردية، حيث تم استضافة أصحاب الهمم من المراكز المتخصصة التي تحتويهم في إمارة دبي للاستفادة من مرافق نادي ضباط شرطة دبي طوال فترة الدورات الصيفية، وذلك إيماناً منا بأهمية دمج أصحاب الهمم في كافة الأنشطة والفعاليات والمجالات الحياتية والعملية المختلفة، وتحقيقاً لمبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة «مجتمعي.. مكان للجميع» والتي تهدف لتحويل إمارة دبي لبيئة صديقة لأصحاب الهمم بحلول 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا