• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

«اتحادية الكهرباء» و«مؤسسة الإمارات» توفران فرص عمل للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، بمكتب «الهيئة» في عجمان، اتفاقية تفاهم مع مؤسسة الإمارات، والتي بموجبها تتعاون الجهتان على مساعدة الشباب الإماراتي للحصول على فرص عمل مناسبة لمهاراتهم وقدراتهم ومتناسبة مع احتياجات سوق العمل.

وقع الاتفاقية من جانب الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء المدير العام محمد محمد صالح، ومن جانب مؤسسة الإمارات الرئيس التنفيذي كلير وودكرافت سكوت.

وفي معرض توقيعه على هذه الاتفاقية، قال محمد صالح: إن توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة الإمارات سيتيح فرصة للطرفين في إرفاد سوق العمل، وإيجاد فرص متنوعة للشباب الإماراتي للدخول في مختلف حقول العمل بالدولة، وتنمية مهاراتهم وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية وخوض تجربة جديدة غير مسبوقة، وأن الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء كأول جهة اتحادية تدعم هذه المبادرة وتأمل من خلالها توسيع نطاق التجربة إلى مهام ومجالات أخرى.

ومن جانبها، علقت كلير وودكرافت قائلة: «نود أن نشكر الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء على دعمهم لمبادرة «من منزلي»، وأن هذه تصب مُباشرةً في صالح الشباب وتستجيب إلى الطلب المتزايد على الشباب الإماراتي في سوق العمل، كما أنها تعطيهم خيارات أوسع عندما يتعلق الأمر ببدء حياتهم العملية، وتعدهم للمشاركة في مسيرة التنمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا