• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تتويج بني ياس بدرع الدوري الأربعاء بصالة الجزيرة

حيى حسن: 80% من أندية الطائرة ترفض عودة «البلاى أوف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة تعديل موعد ختام دوري الدرجة الممتازة من غد إلى بعد غد ونقل المباراة من صالة المعهد البترولي إلى صالة نادي الجزيرة، بإقامة مباراة بني ياس والنصر المؤجلة من الاسبوع 17 والتي تشهد تتويج «السماوي» رسميا بدرع الدوري للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

وأوضح حيى حسن، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات «أن تغيير موعد ختام المسابقة جاء بسبب إقامة مباراة العين والجزيرة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم وانشغال الجمهور بهذه المباراة، إضافة إلى النقل التلفزيوني من أجل توفير عوامل النجاح لمسك ختام الدوري».

وهنأ رئيس لجنة المسابقات أسرة بني ياس بمناسبة تتويج فريق الطائرة بدرع الدوري للمرة الأولى، مثمنا الجهد الكبير الذي بذلته شركة بني ياس للألعاب الأخرى مما كان له المرود الإيجابي على مسيرة الفريق في المسابقة، مبينا أن حسمه للقب قبل انتهاء المسابقة لم يأت من فراغ وإنما كان نتاجا منطقيا للمجهود الكبير الذي بذلته قلعة «السماوي» على كافة الصعد.

وعن ما يتردد عن عودة نظام «البلاى أوف» إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم الجديد، أكد رئيس لجنة المسابقات أنه لا اتجاه لذلك، مشيرا إلى أن الاتحاد ولجنة المسابقات مع الأغلبية بعد أن رفضت 80% من خلال المقترحات التي أرسلتها إلى الاتحاد عودة«البلاى أوف» من منطلق انه يهدر جهود الأندية.

وأشار إلى أن لجنة المسابقات ستعقد اجتماعا مساء اليوم بمقر الاتحاد لمناقشة العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال أبرزها روزنامة الموسم الجديد على ضوء المقترحات المرسلة من الأندية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا