• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية

الشباب يواجه صحم برغبة إنقاذ الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

يخوض الشباب في السابعة و20 من مساء اليوم مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة الخليج للأندية في نسختها الـ 29، حيث يحل ضيفاً على صحم العماني بملعب مجمع السلطان قابوس بمسقط برغبة انتزاع نتيجة إيجابية تضمن خوض لقاء العودة في دبي 13 مايو الجاري في ظروف مريحة للمرور إلى المباراة النهائية.

ويسعى ممثل الكرة الإماراتية إلى نسيان أحزانه المحلية بعد خسارته المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الخليج العربي وتدهور نتائجه خلال الفترة الأخيرة أملاً في المنافسة على لقب البطولة الخليجية وإنقاذ موسمه.

ويفقد الجوارح أمام صحم ثلاثة لاعبين هم الأوزبكي حيدروف والبرازيلي اديلسون وعيسى عبيد، وكانت بعثة الفريق وصلت صباح أمس الأول إلى عمان وأجرى الفريق تدريبين بقيادة المدرب باكيتا وتم وضع اللمسات الأخيرة لتعويض الغائبين، حيث يتوقع أن يشرك المدرب إسماعيل ربيع في حراسة المرمى وفي الدفاع محمود قاسم ومحمد مرزوق وعصام ضاحي ومانع محمد وفي الوسط حسن إبراهيم وعادل عبدالله وداوود علي وكارلوس فيلانويفا وفي الهجوم اديجار وراشد حسن.

يذكر أن الشباب تأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه على الخريطيات القطري برباعية نظيفة في دبي بينما فاز صحم العماني على البسيتين البحريني 3 - 1، وتصدر الفريقان مجموعتيهما خلال الدور الأول.

من جهته، أكد عادل عبدالله لاعب الشباب أن البطولة الخليجية تعد آخر أمل للاعبين لإنقاذ الموسم وحفظ ماء وجه النادي بالتتويج بلقب يرضي الجماهير ويتوج جهود الجميع بعد موسم طويل. وأضاف: «الجوارح يدخل لقاء اليوم أمام صحم بنية تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق خلال مباراة العودة في دبي، متمنياً أن يتأهل ممثلا الكرة الإماراتية الشباب والنصر إلى المباراة الختامية ليبقى اللقب بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا