• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مربع ذهب» كأس الطائرة ينطلق اليوم

العين يلاقي الوحدة والجزيرة يواجه الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ينطلق اليوم نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للطائرة، حيث تستضيف صالة الوصل لقاء العين والوحدة، فيما تستضيف صالة العين لقاء فريقي الجزيرة والوصل، وأكملت الفرق الأربعة كافة استعداداتها لتحدي «مربع الذهب» من أجل بلوغ نهائي الكأس الغالية.

تأهل «الزعيم» إلى هذه المرحلة على حساب بني ياس الفائز بكأس الاتحاد ودرع الدوري هذا الموسم، بعد أن قدم الفريقان مباراة مثيرة في المرحلة الثانية للدور التمهيدي لينجح «البنفسج» في اجتياز مطب «السماوي».

وعمل السلوفاكي روستلاف مدرب العين، الذي جددت شركة العين للألعاب الرياضية الثقة فيه لموسم جديد، على وضع تكتيكات الوصول إلى المباراة النهائية، وخصوصا أن «الزعيم» يضع نصب عينيه الفوز بالكأس الغالية لتذوق حلاوة لقبه الأول هذا الموسم، بعد أن بلغت استعداداته ذروتها.

في المقابل، شهدت «القلعة الوحداوية» خلال الأيام الماضية تغييرات إدارية وفنية ليتولى المصري أحمد ندا مدرب المراحل السنية مهمة تدريب الفريق الأول مؤقتاً بعد فسخ عقد مدربه التونسي المنصف بالعايبة بالتراضي، واعتذار المدرب المواطن عبدالله علي الواحدي عن خلافة المنصف.

وفي معسكر «فخر أبوظبي» ارتدى لاعبوه قفاز التحدي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية بعد نجاح الفريق في إسقاط الشباب «حامل اللقب» في المرحلة التمهيدية الثانية، بعد مباراة جاءت شكلاً ومضموناً لمصلحة الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا