• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

"الهلال" توزع 2800 سلة غذائية على أهالي الساحل الغربي لليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مايو 2018

اليمن (وام)

وزعت فرق الهلال الأحمر الإماراتي 2800 سلة غذائية على أهالي مناطق الثوباني بمديرية المخا والغويرق بمديرية التحيتا والقطابا بمديرية الخوخة في الساحل الغربي لليمن ضمن الدعم الإماراتي المستمر لليمن و تحسين الحياة المعيشية للأشقاء و مساعدتهم على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة جراء الممارسات الإرهابية لميليشيات الحوثي الموالية إلى إيران.

 

وجاء توزيع السلال الغذائية في إطار البرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من دولة الإمارات لدعم الأشقاء اليمنيين في وقت تعاني فيه معظم الأسر اليمنية معوقات اقتصادية و أوضاع إنسانية صعبة جراء الممارسات الإرهابية لميليشيات الحوثي الموالية إلى إيران و انتهاكاتها المستمرة في حق اليمنيين.

وساعد توزيع السلال الغذائية و السلع الأساسية على أهالي مناطق الساحل الغربي في عودة الحياة الطبيعية إضافة إلى تحسين الظروف المعيشية التي تواجههم و توفير معيشة حسنة لأبناء الشعب اليمني.

وفي سياق متصل، أضاءت فرق الهلال الأحمر الإماراتي حياة 2500 نسمة من أبناء الشعب اليمني بعد صيانة و تأهيل شبكة الكهرباء وتركيب المحولات اللازمة لعودة التيار الكهربائي إلى منطقة الخضراء الواقعة جنوب المخا بالساحل الغربي و ذلك في إطار جهود الإمارات لإعادة تأهيل القطاعات الحيوية و البنى التحتية في المناطق اليمنية المحررة بعد تدميرها من قبل ميليشيات الحوثي الموالي لإيران التي تمارس أبشع أنواع الإرهاب وتستهدف مقدرات الشعب اليمني.

و تواصل فرق الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الدؤوبة في إغاثة أبناء اليمن الشقيق من خلال توزيع آلاف السلال الغذائية إضافة إلى السلع الأساسية وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية لرفع المعاناة الأشقاء ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من دولة الإمارات إلى الشعب اليمني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا