• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

بمشاركة الأندية والأكاديميات

ختام دورة أبناء الضباط في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي اختتمت في إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي دورة أبناء الضباط لكرة القدم، والتي تقيمها شرطة دبي سنوياً في الإجازة الصيفية بمشاركة لاعبين من أبناء ضباط شرطة دبي ولاعبي فرق الأندية الرياضية في الدولة والأكاديميات.

وقد حضر ختام الدورة المقدم إبراهيم صقر الحاي مدير إدارة العلاقات المجتمعية بالوكالة في شرطة دبي، وأحمد الشاعر مدير المراحل السنية في نادي الظفرة وعدد من المدربين والإداريين في الدورة وضباط من شرطة دبي. وأشاد المقدم إبراهيم صقر الحاي مدير إدارة العلاقات المجتمعية بالوكالة في شرطة دبي في الختام بأهمية الدورات الصيفية لأبناء الضباط والتي تقيمها شرطة دبي سنوياً بتوجيهات من الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي ومتابعة من اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والتي تهدف إلى احتواء الأبناء في الإجازات الصيفية وإشغال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتكريس الدور الرياضي لهم في إطار تنمية المواهب ورفع مستوى قدراتهم ذهنياً ورياضياً وصحياً، وإكسابهم الخبرات الرياضية في إطار تأهيلهم بأن يكونوا في المستقبل أبطالاً رياضيين يحققون المكاسب الرياضية للدولة.

وقال إن دورة أبناء الضباط لكرة القدم كانت ناجحة بكل المقاييس، وذلك بمشاركة العديد من الأندية في الدولة والأكاديميات حيث ضمت فرقاً من نادي الوصل ونادي النصر ونادي الظفرة وأكاديمية (كواترو) في إمارة عجمان وأكاديمية (دبي سبورت فور اوول) وأكاديمية (أسبانيول) وفريقين من شرطة دبي.

وقال إن الدورة أخذت حيزاً من الاهتمام نظراً للمواهب الواعدة التي تضمها الدورة خصوصاً في إطار كرة القدم التي تعتبر الأشهر في العالم، حيث يتم تدريب الملتحقين بها من أبناء الضباط على أساسيات كرة القدم ومفاهيم صناعة البطل الرياضي بدءاً من الأخلاق الرياضية وصولاً إلى النجومية، إضافة إلى بناء الشخصية وتعزيز الهوية الوطنية لدى الأبناء، موضحاً المكتسبات العديدة التي يحصدها أبناء الضباط من خلال دورة كرة القدم التي تشهد إقبالاً متزايداً سنة بعد سنة. وقال إن إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي الممثلة بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع وفرت جميع الإمكانيات لإنجاح الدورة، وذلك من منطلق الاهتمام البالغ بأبناء الضباط في إطار الرعاية الرياضية التي توليها قيادة شرطة دبي لهذه الفئة متمنياً انطلاقة حقيقة لجيل من المبدعين، شاكرا جميع من أسهم في الإعداد متمنياً أن تكون الدورة إضافة فعلية لنجاحات شرطة دبي على الصعيد الرياضي.

وأظهرت نتائج الدورة من خلال البطولة المصغرة التي أقيمت للفرق المشاركة أن المركز الأول تحت عشر سنوات كان من نصيب فريق الظفرة بعد فوزه على فريق شرطة دبي 3 صفر وتحت 13 سنة أحرز فريق شرطة دبي البطولة بعد فوزه على فريق الظفرة بركلات الجزاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا