• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الاستجابة لدواسة الوقود 0,8 ثانية

«فيراري 488GTB»الجديدة بقوة 670 حصاناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يحيى أبوسالم (دبي)

يستعد عشاق السيارات الرياضية هذا العام لمقابلة مجموعة من سياراتهم المفضلة الجديدة كلياً التي كشفت عنها الشركات العالمية المنتجة والمصنعة للسيارات التي تمتاز بقوة محركاتها، وأدائها الثوري، وجيش أحصنتها التي ينطلق بها بسرعات جنونية لا يتجاوز الثواني الثلاثة. وإحدى هذه السيارات الإيطالية «GTB488»، التي لم تأت فقط بميزات السرعة والقوة والأداء العالي، وإنما تم تجهيزها بمجموعة من الحلول الثورية التي تم إنتاجها لهذه النسخة خاصة.

متعة القيادة

بعد مرور أربعين عاماً على إطلاق النسخة الرياضية فيراري 308، أول سيارة بمحرك V8 مثبت بوضعية وسطية-خلفية، تعوج الإيطالية العريقة فيراري لرسم مستقبل جديد في عالم السيارات ذات الأسطوانات الثمانية، تقودها أسطورتها الجديدة كلياً «488 GTB»؛ فسيارة فيراري الجديدة تعدّ الأولى في فئتها من حيث قوّة الأحصنة التي تصل إلى 670 حصاناً، ضمن وقت استجابة لدواسة الوقود يبلغ 0,8 ثانية، ووقت استجابة لأمر القيادة يبلغ 0,06 ثانية.

وتسهم أنظمة التحكم بدينامية السيارة في تسهيل التحكّم بهذه القوّة الهائلة للسائقين بغض النظر عن مدى احترافهم، ما يضمن متعة قيادة فريدة وحدها فيراري قادرة على توفيرها. حيث استعانت بخبراتها الواسعة في عالم سباقات الفورمولا 1 وسباقات التحمّل، لتنقل إلى الطرقات التقنيّات نفسها.

قوة هائلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا