• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دبي ينتزع كأس شطرنج السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

توجت لاعبة نادي دبي للشطرنج والثقافة، آمنة نعمان بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للشطرنج للسيدات التي اختتمت في فندق روتانا هيلي في العين، ونظمها اتحاد الإمارات للشطرنج بالتعاون مع نادي العين للثقافة والشطرنج، بمشاركة 55 لاعبة من مختلف الأندية الشطرنجية في الدولة، كما فازت لاعبة نادي العين وافية درويش المعمري ببطولة كأس الناشئات تحت 14 عاماً.

شهد حفل الختام وقام بتتويج الأبطال هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج عضو مجلس إدارة اتحاد الشطرنج في حضور كريمة حسن المعيني رئيسة نادي الثقافة والشطرنج للفتيات في الشارقة وسلطان اليبهوني الظاهري نائب رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج والدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي أمين عام نادي العين للثقافة والشطرنج والمهندس طارق الطاهر رئيس الجهاز الفني في نادي العين، ومريم حمد الشامسي رئيسة اللجنة النسائية في نادي العين، والذين شاركوا في توزيع الميداليات على الفائزات.

قامت اللجنة المنظمة بتقديم جوائز خاصة لأفضل نتائج على مستوى الفئات العمرية المختلفة في البطولة الرئيسة وكانت الميداليات التي منحت على النحو التالي:

المركز الأول للناشئات تحت 14 لاعبة نادي العين WCM وافية درويش المعمري برصيد 8 نقاط، الثاني نادي الشارقة للفتيات حنان خليل برصيد 6.5 نقاط والمركز الأول للناشئات تحت 12 سنة، الثالث لاعبة نادي العين أمل فاضل الشامسي برصيد 6.5 نقاط. أول لناشئات تحت 10 سنوات لطيفة الدرمكي من نادي أبوظبي برصيد 6 نقاط. المركز الأول للناشئات تحت 8 سنوات روضة عيسى السركال من نادي أبوظبي برصيد 4 نقاط.

المركز الأول في بطولة السيدات لاعبة نادي دبي آمنة نعمان برصيد 8 نقاط، تليها عبير علي من نادي الشارقة في المركز الثاني برصيد 6.5 نقطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب شيماء نعمان من نادي دبي، التي جاءت في المركز الأول تحت 16 سنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا