• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الساهر يطلق «عيد العشق» من إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «بلاتينوم ريكوردز» كليب «عيد العشق»، للفنان كاظم الساهر، من ألبومه الجديد «كتاب الحب»، الذي أتى إصداره بعد خمس سنوات من صدور ألبومه الأخير.

جرى تصوير الأغنية في جبال «أندلوسيا» الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييجو أورتادو دي مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي يُقيم في لوس أنجلوس. عكست مشاهد الأغنية الجوّ الرومانسي الدافئ الذي تحتضنه أبيات قصيدة نزار قبّاني، التي قام بتلحينها كاظم الساهر، ووزّعها ميشال فاضل، عضو «فريق صنّاع الموسيقى في بلاتينوم ريكوردز»، فيما حرص المخرج دي مندوثا الذي سبق أن تعاون مع إنريكيه إجليسياس وسواه من المغنّين العالميّين، على وضع كاظم في دائرة متحرّرة من الشهرة والنجوميّة، ومليئة بالبساطة والرقيّ.

يأتي كليب أغنية «عيد العشق» بالتعاون مع «جاكوار» التي سبق وأن تعاونت مع «بلاتينوم ريكوردز» خلال الاحتفال الضخم الذي أقيم في دبي تحت عنوان «فنّ الأداء - The Art of Performance». وتعليقاً على هذا التعاون، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «نحن متحمسون جداً لمشاركة أحد أساطير عالم الموسيقى في المنطقة، وهو النجم كاظم الساهر في مبادرتنا المقبلة مع بلاتينوم ريكوردز، ونحن على يقين من أن سيارة جاكوار F-TYPE الرياضية الجديدة ستشكّل بأدائها العالي وسرعتها وأناقتها إضافة متميّزة لأحدث كليبات كاظم الساهر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا