• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينشر البهجة في 2016

«صيف أبوظبي».. موسم عائلي بامتياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» الدورة المقبلة من «موسم صيف أبوظبي» على مستوى الإمارة خلال الفترة الممتدة من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر 2016، وذلك لتوفير تجربة ترفيهية مميزة للمواطنين والمقيمين واستقطاب الزوار من المنطقة والعالم لتمضية الصيف في كل من مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

ويتضمن برنامج الموسم مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية والعروض الترويجية في مراكز التسوق والسحوبات على جوائز قيمة وباقات خاصة في الفنادق والمنشآت الترفيهية والسياحية ومعالم الجذب في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «ارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية في الإمارة خلال الدورة الماضية من موسم صيف أبوظبي بنسبة 21% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2014».

وأضاف: «نتطلع إلى زيادة مستويات النمو في الدورة المقبلة من خلال تقديم قائمة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية، مع تنظيم مبادرات تستهدف الأسواق السياحية الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي والهند ودول أوروبية، منها المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا. وبينما تمضي أبوظبي قدماً نحو ترسيخ مكانتها بين الوجهات التي تستقطب الزوار على مدار العام مع التطور المستمر لخريطة مرافقها ومنتجاتها السياحية، نثق بقدرتنا على تعزيز موقعها ضمن برامج جولات السياح من مختلف أنحاء العالم. ويتكامل موسم صيف أبوظبي مع المعالم الطبيعية والثقافية والترفيهية المميزة والمنشآت الفندقية الفاخرة المتاحة بأسعار مناسبة ليجعل أبوظبي الاختيار المفضل للاستمتاع بعطلة رائعة».

وتابع الظاهري : وسيتم الكشف قريباً عن التفاصيل الكاملة لبرنامج «موسم صيف أبوظبي 2016»، بما في ذلك الحفلات الفنية والعروض الترفيهية والترويجية، حيث تعمل حالياً شركات رائدة في الإمارات لتنظيم الفعاليات، على وضع اللمسات الأخيرة على باقة من الفعاليات العالمية المقدمة.

ولأن موسم صيف أبوظبي هذا العام سيتزامن مع العديد من الأعياد والإجازات الرسمية منها «عيد الفطر المبارك»، و«عطلة عيد الأضحى المبارك»، والإجازة المدرسية السنوية، سننظم العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية العائلية المميزة التي تناسب كافة الفئات العمرية إلى جانب استضافة مجموعة من الفنانين العرب ليصبح «صيف أبوظبي» الموسم العائلي الترفيهي بامتياز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا