• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بزيارة 7 دول خليجية وعربية

«منشد الشارقة» يطلق موسمه التاسع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

انتهت مؤسسة الشارقة للإعلام من وضع اللمسات الأخيرة على الموسم التاسع من برنامج «منشد الشارقة»، حيث تستعد طواقم البرنامج حالياً للقيام بجولاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة العربية، لاختيار المواهب التي ستشارك في البرنامج الذي سيطل على جمهوره بحلة جديدة، ليؤكد على النجاحات التي حققها منذ انطلاقته في عام 2006 وحتى اليوم.

ومن المقرر أن تبدأ طواقم برنامج «منشد الشارقة» جولاتها الخارجية يوم الأربعاء المقبل، وتستمر حتى السابع من سبتمبر 2016، لتشمل الجولة سبع دول خليجية وعربية، تبدأ من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتختتم في إمارة الشارقة، الحاضنة الأساسية للبرنامج.

وقال نجم الدين هاشم، منتج ومنفذ برنامج «منشد الشارقة» «استطاع برنامج «منشد الشارقة» خلال السنوات الماضية أن يحقق قفزات نوعية، وأن يستقطب مجموعة كبيرة من المواهب العاشقة للفن الهادف، الأمر الذي جعل من البرنامج نموذجاً عربياً فريداً، يهدف إلى نشر أبجديات الإنشاد الديني الجميل».

وأضاف «النجاحات التي حققها البرنامج في مواسمه الماضية، تشجعنا على المضي قدماً في موسمه التاسع الذي سيطل على الجمهور بحلة جديدة، نحاول من خلالها تقديمه بطريقة مختلفة عن السنوات الماضية، عبر استضافة مجموعة من المنشدين الذين سبق لهم المشاركة فيه، وأصبحوا اليوم نجوماً على الساحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا