• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

السلطات المكسيكية تستعيد موادا مشعة مسروقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

(د ب أ)

استعادت السلطات المكسيكية كبسولة مشعة سرقت من ولاية تاباسكو الجنوبية. وقال لويس فيليبي بوينتي المنسق الوطني للحماية المدنية إن الكبسولة المشعة التي تحتوي على مادة «إيريديوم-192» المشعة عثر عليها على أحد جسور المشاة في ولاية تاباسكو بعد تلقي الشرطة مكالمة هاتفية طارئة عن مكانها.

وصدر تحذير بشأن الكبسولة الأسبوع الماضي في 5 ولايات. وشمل التحذيرالمرافق الأمنية الاتحادية بما في ذلك الحماية المدنية والدفاع الوطني والقوات البحرية والشرطة الاتحادية.

وسرقت مادة «إيريديوم-192»، والتي يمكن أن تكون مميته بالنسبة للأشخاص غير المدربين على التعامل معها بشكل صحيح، من سيارة تابعة لشركة «جرانتيا راديوجرافيكا اي انجينيريا» الخاصة، التي تستخدم مثل هذه المواد المشعة في أغراض صناعية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا