• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد خيبة «اليورو»

ليفاندوفسكي يعيد اكتشاف نفسه بـ «هاتريك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يسير البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الاتجاه الصحيح نحو إعادة اكتشاف نفسه، وذلك في صيف شهد خيبة أمل كبيرة مع منتخب بلاده الذي ودع منافسات أمم أوروبا من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح أمام البرتغال، في بطولة سجل فيها الهداف الأول للفريق هدفاً واحداً فقط في خمس مباريات، منها مباراتان امتدتا 120 دقيقة !

وعاش «ليفا» بداية موسم استثنائية مع بايرن ميونيخ العام الماضي، تخللتها أهداف غزيرة مع منتخب بلاده توج من خلالها هدافاً لتصفيات أمم أوروبا، لكن الأهداف بدأت تقل تدريجياً مع البايرن مع مرور الموسم، حتى جاء القحط في الصيف مع بولندا.

وتمكن النجم من تسجيل «هاتريك» قاد من خلالها البايرن للتفوق على كارل تسايس يينا فريق الدرجة الرابعة بخماسية نظيفة، وذلك في الدور الأول لكأس ألمانيا، ليؤكد أنه جاهز وبخدمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوني، بوصفه الخيار الأول في خط الهجوم إلى جانب الألماني توماس موللر الذي يشكل معه ثنائياً خطيراً على مدافعي فرق البوندسليجا.

وتحدث اللاعب عقب المباراة، وقال: لا يهم سواء مباراة في الدوري أو مسابقة الكأس، الجميع يتوقع مني تسجيل الأهداف، هذا الأمر أعلمه جيداً، ويجب أن أواصل العمل بنفس الطريقة مع تبقي مدة طويلة للموسم، حيث ما زلنا في طور البداية، ويجب أن ننجح في تحقيق الأمور نفسها في الدوري ودوري أبطال أوروبا أيضاً.

ونجح اللاعب في تسجيل 30 هدفاً في الدوري الألماني الموسم الماضي، وأضاف 12 في بقية المسابقات، ليصل إلى 42 هدفاً في كل البطولات، وقال: بناء على هذه الأرقام سيتوقع الجمهور أن أسجل 50 هدفاً هذا الموسم، يجب النظر إلى كل موسم على حدة والتفكير بالعقلية نفسها من أجل تحقيق الانتصارات مع الفريق والأهداف ستأتي بكل تأكيد، لا يجب النظر إلى الأرقام بقدر أهمية هذه الأهداف للفريق بالمجمل العام، ومدى قدرتي على مساعدتهم لحصد الألقاب في الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا