• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حث موظفيه على التبرع

مكتب ولي عهد دبي يشارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

(دبي - وام)

دبي(وام)

يشارك مكتب سمو ولي عهد دبي في حملة «تراحموا» التي انطلقت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام.

وحث المكتب موظفيه على المساهمة في الحملة وتقديم التبرعات لمساعدة مئات الآلاف من اللاجئين السوريين والعراقيين الذين يعيشون ظروفاً قاسية في المخيمات نتيجة موجة البرد الشديدة في بلاد الشام وأدت إلى تدهور أوضاعهم المعيشية وحدوث نقص حاد في التجهيزات الإنسانية اللازمة.

ودعا المكتب موظفيه إلى المساعدة في تخفيف معاناة إخوانهم، مشيدا بالمواقف الإنسانية للقيادة الرشيدة وحرصها على مساندة كل ذي حاجة في مختلف بقاع العالم .

وأكد سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي حرص إدارة وموظفي المكتب على المشاركة في مساعدة إخوانهم المتضررين من موجة البرد القاسية التي تمر ببلاد الشام في هذه الأيام والمشاركة في كافة المبادرات والحملات التي توجه بتنفيذها القيادة الرشيدة لتقديم المساعدات للمحتاجين في شتى بقاع العالم.

وشدد على التزام المكتب تجاه كافة القضايا الإنسانية وذلك في إطار سياسة المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها، مشيدا بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الإشراف على تنفيذ حملات الإغاثة على مستوى العام ومختلف المؤسسات الإنسانية والخيرية الرسمية في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض