• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بهدف تعزيز فرص الاستثمار

غرفة عجمان تبحث سبل التعاون مع القنصلية الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

عجمان (وام)

بحث مسؤولو غرفة تجارة وصناعة عجمان ووفد اقتصادي من القنصلية العامة للولايات المتحدة الأميركية سبل التعاون المشترك في عدد من القطاعات.

وقالت جميلة كاجور، مدير إدارة دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الغرفة، إن اللقاء يهدف إلى تعزيز فرص التعاون المستقبلي في العديد من المجالات بما يخدم رجال أعمال ومستثمري الطرفين.

من جانبه، قدم مروان حارب، رئيس قسم تطوير الأعمال في غرفة عجمان، نبذة عن جهود الغرفة في تنمية مشاريع رواد الأعمال بشكل خاص ومجتمع الأعمال عامة، مؤكدا أهمية تنظيم لقاءات تجمع رجال الأعمال من الجانبين لتعزيز التعاون وبناء الشراكات.

وعرض حارب أهم المقومات التي تمتلكها إمارة عجمان والقطاعات التي شهدت وتشهد تطورا ونموا واضحين وعلى رأسها القطاعات الاقتصادية والصحية والتعليمية والسياحية.

ودعا الوفد إلى تكرار هذه الزيارات إلى الإمارة للتعرف على أهم المقومات والمشاريع التي تنفذها عجمان وزيارة عدد من المؤسسات الحكومية للاطلاع على أهم التسهيلات والمزايا التي تقدم للمستثمرين. وأكد حارب أن إمارة عجمان باتت وجهة جاذبة للمشاريع الرائدة في المجالات كافة بفضل موقعها المتوسط والبنية التحتية المتكاملة التي توفرها الحكومة الرشيدة. من جانبه أكد شون جرينلي قنصل - مسؤول اقتصادي في القنصلية الأميركية - أهمية تبادل الزيارات بما يزيد من تعزيز التعاون في جميع القطاعات السياحية والاقتصادية والتعليمية والصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا