• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين بهيئة الصحة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مايو 2018

دبي (الاتحاد)

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرارات المجلس أرقام (19)، و(20)، و(21)، و(22)، و(23)، و(24)، (26)، و(28)، و(29) لسنة 2018 بتعيين مديرين تنفيذيين في هيئة الصحة في دبي.

ونصّ القرار رقم (19) لسنة 2018 على تعيين د. يونس محمد أمين أحمد كاظم، مديراً تنفيذياً لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، والقرار رقم (20) على تعيين د. مروان محمد محمد صالح الملا، مديراً تنفيذياً لقطاع التنظيم الصحي بالهيئة، في حين نصّ القرار رقم (21) على تعيين د. أحمد إبراهيم سيف بن كلبان، مديراً تنفيذياً لقطاع الرعاية الصحية التخصصية، والقرار رقم (22) على تعيين فريدة عبدالرزاق يوسف الخاجة، مديراً تنفيذياً لقطاع الخدمات الطبية المساندة والتمريض بهيئة الصحة.

ونصّ القرار رقم (23) لسنة 2018 على تعيين فاطمة عباس أحمد محمد البلوشي، مديراً تنفيذياً لقطاع الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بهيئة الصحة في دبي، والقرار (24) على تعيين أحمد عبدالله صالح العقيلي النعيمي، مديراً تنفيذياً لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك بالهيئة، والقرار رقم (26) على تعيين د. مريم محمد عبدالكريم عبد الله الريسي، مديراً تنفيذياً لمستشفى دبي، بينما نص القرار رقم (28) على تعيين د. فهد عمر أحمد سالم باصليب، مديراً تنفيذياً لمستشفى راشد، والقرار رقم (29) على تعيين سيف عبد الله سعيد الوالى البدواوي، مديراً تنفيذياً لمستشفى حتا بهيئة الصحة في دبي.

كما أصدر سمو ولي عهد دبي القرارين (25) و(27) بنقل كل من الدكتور عبدالرحمن محمد الجسمي، والدكتورة علياء سيف المزروعي إلى مؤسسة دبي للرعاية الصحية وتعيينهما مستشارين للمؤسسة، ويُعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها، وتُنشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا