• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

بالتعاون مع المجالس التنفيذية في إمارات الدولة

مجلس الإمارات للشباب يفتح باب الترشح لعضوية المجالس المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

أعلن مجلس الإمارات للشباب عن فتح باب الترشح لعضوية مجالس الشباب المحلية، بالتعاون مع المجالس التنفيذية المحلية للإمارات؛ بهدف فتح المجال أمام الشباب لخدمة وطنهم من خلال المشاركة في تنفيذ المبادرات الشبابية، ولاستثمار طاقاتهم لرسم مستقبل أفضل لدولة الإمارات.

وقالت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب: «إن فتح باب الترشح لعضوية المجالس المحلية بالتعاون مع المجالس التنفيذية يعتبر فرصة لشباب الإمارات كافة لخدمة وطنهم من خلال منظومة العمل في المجالس الشبابية، حيث سيقوم الشباب بالمساهمة في تصميم وتنفيذ أفضل المبادرات المبتكرة لخدمة الشباب، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في قطاع الشباب، وتنفيذها بما يتناسب مع المجتمع الإماراتي».

وأكدت معاليها أن مجلس الإمارات للشباب يفخر بتعاونه مع المجالس التنفيذية في الإمارات كافة، لاختيار أعضاء المجالس التنفيذية، من خلال تشكيل لجنة تحكيم تضم ممثلين عن المجالس التنفيذية، إلى جانب بعض المختصين في المجالات التي تخص الشباب.

ودعت معاليها شباب الإمارات للترشح لعضوية المجالس المحلية كلٍ بحسب إمارته، وأن يكون هدفهم الأسمى هو خدمة وطنهم بكل إخلاص، فبلادنا تستحق منا رد الجميل، والعمل في كل المجالات التي تنمي مهارات الفرد».

وسيتم تسلم طلبات الترشح لعضوية مجالس الشباب المحلية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمجلس الإمارات للشباب بعد استيفاء الشروط والأسئلة التي تعكس شخصية المترشح ومهاراته التي تساهم في دعم عمل المجالس الشبابية. وتستمر فترة استقبال الطلبات، التي بدأت أمس، لمدة أسبوعين وحتى 16 يوليو 2017، على أن تعقب ذلك عمليات فرز الطلبات، ثم عرضها على لجنة التحكيم المختصة باختيار الأعضاء. وكان مجلس الإمارات للشباب قد فتح باب الترشح لعضويته في دورته الثانية، وذلك بعد أن انتهت فترة أعمال الدورة الأولى، والتي حصد أعضاؤها نجاحاً كبيرا في وضع عدد من المبادرات المبتكرة التي تساعد على رسم أفضل السياسات الشبابية على مستوى العالم، مثل حلقات شبابية ومئة موجّه والخلوة الشبابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا