• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

سلطان بن زايد ونهيان بن مبارك يحضران حفل زفاف العوامر في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

العين (وام)

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، أمس، حفل الزفاف الجماعي الذي أقامه الدكتور أحمد محمد بالحطم العامري بمناسبة زفاف نجله وخمسة آخرين من أبناء قبيلة العوامر في صالة أفراح الخبيصي بمدينة العين. كما حضر الحفل الذي تخللته الأهازيج والفنون الشعبية التراثية، الشيخ محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، ومحمد بن سرور الظاهري، ومسلم بن حم، وجمع من المسؤولين وأعيان البلاد، وأقارب العروسين والمدعوين.

وألقى عدد من الشعراء قصائد شعرية تشيد بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، مرحبين بحضور سموه.

وبارك سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للعرسان زواجهم الميمون، متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة ومستقرة في كنف ذويهم.

من جانبهم، أعرب أهالي العرسان عن سرورهم لتشريف سموه حفلهم ومشاركتهم فرحتهم.

كما حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة حفل الزفاف الجماعي الذي أقامه الدكتور أحمد محمد بالحطم العامري بمناسبة زفاف نجله وخمسة من أبناء قبيلة العوامر.

كما حضر الحفل - الذي شهدته صالة أفراح الخبيصي بمدينة العين وتخللته الأهازيج والفنون الشعبية التراثية - الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ جمال بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن ركاض العامري، وعدد من شيوخ القبائل وكبار الشخصيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا