• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

13يوليو آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة

جامع الشيخ زايد يدعو إلى المشاركة في معرض «الحج: رحلة في الذاكرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

دعا مركز جامع الشيخ زايد الكبير موظفي الجهات الحكومية وأفراد المجتمع بأبوظبي إلى المشاركة في معرض «الحج: رحلة في الذاكرة»، من 20 سبتمبر 2017 إلى 20 مارس2018 تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وأوضحت إدارة المركز أن المعرض ضمن الاحتفالات بمرور 10 سنوات على افتتاح الجامع الذي كانت صلاة عيد الأضحى 2007 أول ما يقام فيه من الشعائر.

ونوهت إلى أن المشاركة ستكون لعرض الهدايا التذكارية التي حصل عليها زائرو البيت الحرام في مكة المكرمة حينما أدوا فريضة الحج أو العمرة، وأن 13 يوليو 2017 آخر موعد لتلقي المشاركات عبر البريد الإلكتروني opencall@tcaabudhabi.ae.

وقالت إن المعرض يأخذ الجمهور إلى رحلة عبر الذاكرة، حيث رحلة حج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عام 1979، ومن ثم إبراز مآثره «طيب الله ثراه» في إرسائه قيم التآخي والتسامح .

وأكدت إدارة المركز أهمية المعرض المتمثلة في تصويره عظمة ومكانة الحج، التي تتجلى في التواصل الحضاري والثقافي، وتعكس مبادئ الإسلام السامية في المساواة والتسامح والسلام والتي يعمل المركز على إبرازها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا