• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هيكينج يتطلع لتقديم الأفضل في نابولي

دوست: المهمة صعبة.. لكن لا نعرف المستحيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

برلين (د ب أ)

ربما يستمد فولفسبورج الإلهام والثقة مما حققه بايرن ميونيخ، لكنه يواجه مهمة في غاية الصعوبة ويراها كثيرون شبه مستحيلة عندما يحل ضيفا على نابولي الإيطالي اليوم في إياب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم. فوضع فولفسبورج أكثر تعقيدا حيث خسر مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعبه 1-4 وبات مطالبا بقلب الموازين خارج ملعبه. كان بايرن ميونيخ قد قلب تأخره 1-3 ذهابا على ملعب بورتو البرتغالي إلى الفوز 6-1 إيابا (7-4 في مجموع المباراتين) لينتزع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا. لكن الوضع يختلف بالنسبة لفولفسبورج، حيث إنه لن يلعب مباراة الإياب وسط جماهيره إلى جانب أنه بحاجة لتحقيق رقم قياسي أوروبي من أجل انتزاع بطاقة التأهل على حساب نابولي. فلم يسبق لأي فريق أن تجاوز منافسه في بطولة أوروبية بعد أن خسر على ملعبه ذهابا بفارق أكثر من هدفين. كما تجدر الإشارة إلى أن نابولي الفائز بلقب البطولة تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي عام 1989 لم يخسر في آخر 11 مباراة أوروبية على ملعبه، بعد هزيمته أمام فيكتوريا بلزن.

صفر-3 في فبراير 2013. وقال ديتر هيكينج المدير الفني لفولفسبورج: «رغم هذه النتيجة، نتطلع للذهاب إلى نابولي ونرغب في إثبات أنه يمكننا تقديم الأفضل». من جانبه، قال باس دوست مهاجم الفريق: «مباراة الذهاب كانت مخيبة للآمال، ولكننا سنقدم كل ما لدينا، مجرد خوض هذه المباراة على أي حال أمر رائع وسنرى ما سيحدث، ستكون صعبة لكن لا شيء مستحيل». كذلك يتمتع نابولي الذي يدربه المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز بمعنويات عالية بعد تسجيل عشرة أهداف خلال فوز الفريق في آخر ثلاث مباريات من بينها المباراة التي انتهت بالفوز على كالياري 3-صفر الأحد في الدوري الإيطالي.

كاسترو: نواجه زينيت بثقة الأبطال

برلين (د ب أ)

يحل إشبيلية الإسباني حامل اللقب ضيفاً على زينيت سان بطرسبرج الروسي، متسلحاً بثقة عالية بعد سلسلة من النتائج الرائعة. وقال بيبي كاسترو المدير الفني لفريق إشبيلية: «نشعر بحال جيد لأننا نسافر لخوض المباراة ونحن نثق بأننا الأبطال». وأضاف: «الأجواء ستكون صعبة، ولكنهم لن يكونوا على نفس الدرجة من التنافسية التي نتمتع بها، هذا مستحيل»، ولا يعاني إشبيلية حالات إصابات في الوقت الحالي، حيث تعافى بالفعل حارس مرماه بيتو، ومع ذلك يبدو سيرجيو ريكو في حال جيدة، ويرجح أن يتولى حراسة مرمى الفريق اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا