• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة يستضيف معسكراً خاصاً لحكم سعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

واصل السعودي بدر الشمري الحكم المساعد الدولي تنفيذ برنامج إعدادي خاص تحت إشراف لجنة الحكام باتحاد الكرة، وذلك ضمن بروتوكول تعاوني بين لجنة الحكام في الاتحاد ونظيرتها السعودية.

ويستمر البرنامج التحضيري للحكم الشمري لمدة أسبوع يخضع من خلاله لتدريبات صباحية ومسائية بوساطة الأرجنتيني أليخو بيريز مدرب اللياقة البدنية للحكام بالاتحاد الذي وضع برنامجاً خاصاً للحكم السعودي بغرض رفع مستوى اللياقة البدنية لديه.

ومن جانبه أشار خالد الدوخي مدير إدارة الحكام إلى أن اللجنة تفخر باستضافة الحكم السعودي بدر الشمري وكل الأشقاء الراغبين في الاستفادة من الإمكانات التي يتمتع بها قضاة الملاعب، موضحاً أنهم حريصون على تجهيز الشمري بالشكل المطلوب وفي الوقت المحدد.

وقال الدوخي: «اتحاد الكرة وعبر لجنة الحكام لديه الكثير من الاتفاقيات مع الاتحادات الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية لتبادل الخبرات معهم، ونحن نفخر بالمكانة المرموقة التي وصل إليها اتحاد الكرة مما جعله وجهة للراغبين في الاستفادة من إمكاناته».

يذكر أن الشمري كان قد شارك في الاجتماع الأسبوعي لحكام الفريق الأول، كما خضع للاختبار التقني الذي أشرف عليه السنغافوري شمسول مايدن المدير الفني للحكام. وسبق للاتحاد وأن استضاف معسكراً تدريبياً لطاقم التحكيم البحريني، الذي شارك في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل العام الماضي في إطار التعاون بين اتحاد الكرة ونظيره البحريني في كافة المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا