• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 آلاف معلم ومعلمة يبدؤون دوامهم اليوم في «تعليمية رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أكدت منطقة رأس الخيمة التعليمية جاهزيتها لاستقبال أكثر من 3 آلاف معلم ومعلمة اليوم، يعملون في 75 مدرسة و16 روضة، مشيرة إلى إنجاز أعمال التحسينات والتجهيزات الفنية والإنشائية في المدارس ورياض الأطفال.

وشملت الصيانة تزويد تلك المدارس بغرف انتظار واستقبال للطلبة وأولياء أمورهم لتصبح عملية الاستعداد فيها بنسبة تصل إلى 99% تشمل جميع المراحل السنية والدراسية.

ولفت أحد المصادر في المنطقة التعليمية إلى أنها بدأت منذ فترة بتزويد المدارس ومخازنها بالكتب الدراسية حسب نصيبها المعتمد عليه.

ومن ناحية أخرى حدّثت «مواصلات الإمارات - فرع رأس الخيمة» أسطولها المدرسي استعداداً للعام الدراسي المقبل، وذلك بإضافة 39 حافلة مدرسية جديدة.

وقال عبيد البريكي مدير الفرع: إن الفرع ينهي حالياً الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد خلال اعتماد الخطط الخاصة في ذلك والتي تضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة.

وأشار إلى أن أعداد الحافلات التي ستخصص للمدارس الحكومية تبلغ 379 حافلة مدرسية و367 سائقاً فيما سيبلغ أعداد الحافلات المدرسية للمدارس الخاصة 47 حافلة من ضمنها عدد احتياطي و44 سائقاً.

وذكر أن أعداد المشرفين والمشرفات الذين سيتواجدون في الحافلات المدرسية للإشراف على أمن وسلامة الطلبة أثناء التنقلات المختلفة والتنظيم بلغ 216 مشرفاً ومشرفة من ذوي الخبرة والكفاءة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض