• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

من الدكة.. اللاعبان خطفا الأضواء في البطولة

جدو «المنقذ» وماجد «رجل المهمات الصعبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - لعبت دكة البدلاء في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج دوراً مهماً، في تحديد مسار المنافسة لبعض المنتخبات المشاركة، حيث استحق القطري محمد السيد «جدو» لقب المنقذ، بعد مشاركته في الشوط الثاني، وتسجيله هدف الفوز، وإعادة منتخب بلاده إلى سباق المنافسة على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، بينما استحق لاعبنا منتخبنا ماجد حسن لقب «رجل المهمات الصعبة»، بعد نجاحه خلال أول مشاركة بالبطولة من تسجيل هدف الحسم ومنح الأبيض بطاقة التأهل مبكراً.

واعتبر «جدو» لاعب الجيش القطري وأم صلال سابقاً، والبالغ 26 عاماً أن الهدف الذي سجله أمام عُمان يعد الأغلى في مسيرته الكروية؛ لأنه كان فارقاً في مشوار منتخب بلاده في بطولة «خليجي 21»، مشيراً إلى أن إسعاد الجماهير وزرع البسمة في وجوههم أهم من المجد الشخصي له بتسجيل الأهداف.

وأضاف أنه لم يكن يتوقع التسجيل في اللقاء بسبب دخوله في الدقائق الأخيرة، إلا أنه يحترم وجهة نظر المدرب، بخصوص توقيت تغييره، وأن المشاركة في الدقائق الأخيرة من المباراة لا تؤثر في عطائه، بل على العكس يسعى باستمرار لتطبيق توجيهات المدرب، وتفعيل دوره حتى لو لعب لحظات قليلة، ويتمنى أن يوفق «العنابي» في الفوز على البحرين حتى يعبر إلى الدور الثاني من البطولة وينافس على لقب «خليجي21».

خامة طيبة

وأشاد البرازيلي أتوري بلاعبه «جدو»، بعد أن كان مؤثراً في أداء منتخب بلاده وترك بصمة واضحة خلال الدقائق التي لعبها، معتبراً أنه خامة جيدة له إمكانيات عالية، ويصنع الفارق عند دخول أرض الملعب، الأمر الذي يجعله ورقة رابحة بالمنتخب.

أما بديل منتخبنا ماجد حسن لاعب الأهلي، والبالغ من العمر 21 عاماً، والذي يعتبر الوجه الجديد الوحيد في قائمة «الأبيض»، فلعب دور رجل المهام الصعبة عندما سجل هدف الحسم في الدقائق الأخيرة مظهراً إمكانات عالية، ورغبة كبير في البروز والتألق، حيث أكد أنه توقع المشاركة في لقاء البحرين، لكنه لم يتوقع التسجيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا