• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فاز على الذئاب بفارق هدف

زيدان يتأهل إلى المربع الذهبي لـ «بولو دبي الفضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق زيدان السعودي للمربع الذهبي لبطولة دبي الفضية للبولو المقامة على كأس ماكلارين بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، التي يشارك فيها 6 فرق بمعدل تصنيف 18 هاندكاب، والمصنفة في المركز الرابع عالمياً.

وجاء تأهل زيدان بعد فوزه على فريق الذئاب 9 - 8 في المباراة الأخيرة من الجولة الثانية، بعدما حقق الفوز الثاني له في البطولة، حيث فاز في الجولة الأولى على فريق مهرة، بينما يتمسك الذئاب بفرصة التأهل، خاصة أن حقق الفوز على الحبتور في الجولة الأولى.

وتحسم الجولة الثالثة التي تنطلق غداً بقية الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي، ويتنافس في البطاقات الثلاث الإمارات والحبتور والذئاب وبن دري، ويلتقي غداً الحبتور مع مهرة وزيدان مع بن دري وبعد غدٍ يلتقي الإمارات مع الذئاب.

جاءت المباراة من جانب واحد، ونجح زيدان في التقدم بهدفين في الشوط الأول دون مقابل، ونجح النجم الأرجنتيني بابلو المصنف الأول في العالم، في قيادة فريقه للسيطرة على مجريات اللعب بعدما رفع النتيجة في الشوط الثاني إلى 5 - 1، ورغم أن فريق الذئاب استعاد عافيته تدريجيا، وسجل 3 أهداف حتى الشوط الثالث، إلا أن الشوط الرابع ضرب فيه زيدان بكل قوة ورفع النتيجة إلى 7 - 3.

وشهد الشوط الخامس والأخير قمة الإثارة عندما نجح الذئاب في العودة القوية، وسجل لاعبوه 5 أهداف، إلا أن زيدان حسم النتيجة بالخبرة وبفارق هدف، 9 - 8.

حضر المباراة عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وراشد الحبتور قائد فريق مهرة ووالد خلف راشد الحبتور قائد فريق الذئاب، ومحمد الحبتور مدير البطولة، وعدد من الرعاة.

وأعرب عمر بن زيدان قائد فريق زيدان السعودي عن سعادته بتأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي للبطولة، مؤكداً أن لعبة الحسابات ستختلف في الجولة الأخيرة من الدور الأول ليس على فريقي فقط بل لكل الفرق، إلا أن تأهلنا سيجعلنا نلعب بأريحية كبيرة، والأهم أن نكمل الدور الأول.

وأشاد الأرجنتيني بابلو بالمستوى الذي قدمه فريقه في البطولة حتى الآن، وقال: «فريقي يسعى للفوز بالبطولة؛ لأنه يضم أفضل اللاعبين والخيول، إلا أن المشكلة الواحدة هي أرضية الملعب؛ لأنها غير جيدة وتؤثر على أداء اللاعبين بالمباريات، ونحتاج إلى معالجة هذا الأمر قبل انطلاق منافسات الكأس الذهبية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا