• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشجيع المشاة بـ «صناعية العين» على العبور الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حفّز قسم مرور العين، بمديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، المشاة ومعظمهم من العمال، بمنطقة صناعية العين على الأساليب الصحيحة لعبور المشاة من الأماكن المخصصة تفادياً لوقوع حوادث الدهس، ضمن حملة التوعية للمشاة التي تنفذها مرور أبوظبي حالياً بمختلف شوارع ومناطق مدينة العين.

وحثّ المقدم صلاح عبدالله الحميري، رئيس قسم مرور العين؛ السائقين كافة على خفض السرعات بالقرب من خطوط عبور المشاة، وإعطائهم الأفضلية. ونصح المشاة بضرورة استخدام الأماكن المخصصة للعبور من خطوط المشاة. وأوضح أن الحملة تأتي تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لجعل الطرق أكثر أمناً، وتطبيقاً لمنهجية التواصل الخارجي مع أفراد الجمهور، مؤكداً أن مثل هذه الحملات تحقق نتائج إيجابية، وتسهم في تقليل نسبة حوادث المشاة، وتقوم بها مجموعة من الأفرع التابعة للقسم، منها فرعا العلاقات العامة والمراسم، بالإضافة إلى الضبط المروري.

وأشار إلى أنه تم توزيع كتيبات التوعية على المشاة بمنطقة صناعية العين، توضح المخالفات المترتبة على عدم الالتزام بهذه الأماكن من جانب المشاة. كما قامت عناصر المرور بشرح الطرق والأماكن الآمنة لتجاوز الشارع لمجموعة من المشاة، وذلك لتقليل وقوع حوادث الدهس.‎

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض