• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في رابع حفلات كرنفال دبي

«ارتجــال» يطمح إلى لقب الشوط الرئيس بـ «ميدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

محمد حسن (دبي)

يواصل كرنفال كأس دبي العالمي عروضه القوية، ويشهد مضمار ميدان، في السابعة من مساء اليوم، الحفل الرابع، والذي يتألف من سبعة أشواط، ثلاثة منها فقط على الأرضية الرملية، والبقية على العشب، وتبلغ الإثارة قمتها في الشوط الرابع على لقب بطولة الراشدية، لمسافة 1800 متر «جروب 2»، وتبلغ قيمة جوائزها المالية 200 ألف دولار.

يدفع المدرب الجنوب إفريقي المخضرم مايك ديكوك، بثلاثة خيول هي «ارتجال» بقيادة بول هانجان، والذي خاض مشاركاته الأربع الأخيرة في سباقات الفئة الأولى بجنوب أفريقيا، ويشكل خطورة كبيرة، بجانب رفيقه «مجرب» بقيادة دين اونيل، والثالث هو «فوريس والتز» بقيادة كريستوف سوميون الذي حقق فوزاً مثيراً على المضمار نفسه على مسافة أقل.

ومن الخيول القوية «كولينج أوت» بإشراف ديفيد سيمكوك وقيادة جيمي سبنسر، وهو فائز في مشاركته الأخيرة، وهناك «بوسي كويست» بإشراف مايك شانون وبقيادة شارلس بيشوب.

وربما تأتي الخطورة من «بيج باز» بإشراف موير وقيادة ويليام بيوك، والذي أحرز المركز الثاني بسباق سينجسبيل،

ويجتذب الشوط الثاني المخصص للخيول تصنيف (95 -108) لمسافة 1200 متر تكافؤ، حصة كاملة من خيول، كلها لم تكسب في مشاركتها الأخيرة، ويبرز منها منها الفرس «ديفاين» بإشراف مايكل شانون وقيادة كريستوف سمويون التي أبلت بلاء حسناً في تجربتها الأولى في افتتاح الكرنفال، وحلت وصيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا